الشكوك تلاحق صفقة رونالدو .. تجديد النصر لعقد الصليهم يثير الجدل حول كريستيانو

GOAL [2] 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

Shahid 1920 x 300 NEW DECEMBER 2022Shahid

أعلن نادي النصر السعودي اليوم الثلاثاء، تجديد عقد لاعب وسطه عبد المجيد الصليهم لمدة ثلاث سنوات مقبلة.

اللاعب كان قد دخل الفترة الحرة في عقده مع العالمي في يناير الجاري، وتلقى عدة عروض من المنافسين، لكن ناديه حسم التجديد له حتى صيف عام 2026.

عودة دوري روشن السعودي.. تابعه على شاهد

ورغم سعادة عديد النصراويين بالتجديد للصليهم واعتراض قلة لتراجع مستوى اللاعب بعض الشيء إلا أن هذه الصفقة فتحت بابًا آخر من الجدال مع منافسي النصر، إذًا ما علاقة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو بالأمر؟

الصور التي نشرها النادي العاصمي للإعلان عن التجديد للصليهم كان سببًا للجدال، إذ ظهر في الخلفية عديد الشركات الراعية، في المقابل ظهرت صور الإعلان عن صفقة الدون بخلفية بيضاء دون أي شركات، رغم أن مسلي آل معمر؛ رئيس النادي، أكد أن الصفقة تمت بفضل الرعاة ودون دعم مالي من الحكومة.

وهذا يأتي بعد تصريحات محمد الجدعان؛ وزير المالية السعودي، التي خرجت قبل أيام، مؤكدًا أن التعاقد مه رونالدو والأرجنتيني ليونيل ميسي هو ضمن رؤية المملكة 2030. (طالع التفاصيل)

Shahid NEW 1920 x 720 DECEMBER 2022Shahid

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : GOAL [2] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : GOAL [2] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق