رونالدو يُدخل الشمراني قفص الاتهام .. وتويتر ما بين مدافع ومهاجم!

GOAL [2] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

Shahid 1920 x 300 NEW DECEMBER 2022Shahid

رغم مرور 24 ساعة تقريبًا على فوز الاتحاد على النصر في نصف نهائي كأس السوبر السعودي إلا أن الجدل لم يتوقف أبدًا، وقد كان بطله تلك المرة حمدان الشمراني مدافع العميد الذي أدخله كريستيانو رونالدو قفص الاتهام.

رونالدو زج بالشمراني في قفص الاتهام بعد تدخل المدافع القوي ضده خلال اللقاء أمس والذي كاد أن يتسبب له بإصابة صعبة، وقد انقسم تويتر بين مهاجم ومدافع عن المدافع السعودي.

عودة دوري روشن السعودي.. تابعه على شاهد

نجم المنتخب السعودي السابق سعيد العويران كان ممن شارك في حملة الهجوم على الشمراني والمطالبة بإيقاف مثل تلك التدخلات العنيفة التي وصفها بأنها تضر سمعة كرة القدم السعودية، إذ كتب عبر تويتر "دخول حمدان على الدون شاهده العالم قاطبة في الشرق والغرب وليس من مصلحة كرة القدم السعودية تشجيع هذا العنف".

الناقد الرياضي فياض الشمري دافع عن مدافع الاتحاد، مشيرًا إلى أن الحملة ضده ستكون بداية التأليب ضد أي لاعب يلعب برجولة وقتالية، إذ كتب "ما يحدث الآن من تأليب ضد حمدان نخشى أن يكون بداية التأليب ضد أي لاعب يؤدي برجولة، وأن يتكرر ما حدث بين الجعيد وصمدو، بمعنى لا تلمسوا هذا اللاعب لأن عقده كبير، بهذه الصورة يكون لا قيمة لقانون الكرة".

الصحفي نجيب الجداوي نصح منتقدي تدخل الشمراني على رونالدو بمتابعة رياضة الجولف بدلًا من كرة القدم، بقوله عبر تويتر "كرة القدم لعبة تعتمد على القوة، والتدخلات البدنية جزء من التنافس في اللعبة. ومن ينتقد تدخل حمدان الشمراني ننصحهم بمتابعة رياضة الجولف".

يُشار إلى أن رونالدو شارك في مباراتين رسميتين مع النصر منذ انضمامه له لكنه مازال يبحث عن هدفه الأول بالقميص الأصفر.

Shahid NEW 1920 x 720 DECEMBER 2022Shahid

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : GOAL [2] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : GOAL [2] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق