رسالة إلى رونالدو .. "لا مكان للاعبين من زجاج في الدوري السعودي"

GOAL [2] 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

Shahid 1920 x 300 NEW DECEMBER 2022Shahid

وجه الإعلامي وليد الفراج رسالة مبطنة إلى كريستيانو رونالدو وجميع المطالبين بحمايته في الملاعب السعودية، مفادها أن لا مكان للاعبين من زجاج في دوري روشن السعودي.

الجدل انفجر حول وجوب حماية "الدون" وأمثاله من اللاعبين الأجانب من التدخلات العنيفة عقب تدخل حمدان الشمراني عليه خلال مباراة الاتحاد والنصر في نصف نهائي كأس السوبر السعودي يوم أمس.

عودة دوري روشن السعودي.. تابعه على شاهد

المغردون في تويتر انقسموا ما بين مهاجم لمدافع الاتحاد ومطالبًا بالحد من التدخلات الدفاعية العنيفة ضد النجوم وعلى رأسهم رونالدو، وبين مدافع عن اللاعب وحقه في اللعب بحماس ورجولة في الملعب.

الفراج تدخل في النقاش وانضم لمجموعة المدافعين عن الشمراني، بقوله عبر تويتر "المطالبات بحماية استثنائية لبعض اللاعبين في الدوري السعودي بسبب تكلفتهم المالية العالية هى فكرة خيالية، مبارياتنا قوية وتحتاج تعامل بدني قوي، لا مكان للاعبين من زجاج في ملاعبنا".

يُشار إلى أن رونالدو شارك في مباراتين رسميتين مع النصر منذ انضمامه له لكنه مازال يبحث عن هدفه الأول بالقميص الأصفر، وقد حمله المدرب رودي جارسيا جزء كبير من مسؤولية الخسارة أمام الاتحاد لإهداره فرصة جيدة في الشوط الأول.

Shahid NEW 1920 x 720 DECEMBER 2022Shahid

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : GOAL [2] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : GOAL [2] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق