شهر العسل انتهى؟ .. جمهور النصر يدوس على قميص رونالدو!

GOAL [2] 0 تعليق 6 ارسل طباعة تبليغ حذف

Shahid 1920 x 300 NEW DECEMBER 2022Shahid

مازال نجم النصر الجديد، كريستيانو رونالدو، يبحث عن بصمته الأولى مع الفريق، سواء كانت هدفًا أو تمريرة حاسمة، ويبدو أن ذلك أنهى شهر العسل بينه وبين الجمهور الأصفر.

النجم البرتغالي انضم للفريق السعودي بداية يناير الجاري في صفقة انتقال حر بعد فسخ عقده مع مانشستر يونايتد، وقد وقع عقدًا يمتد حتى صيف 2025.

عودة دوري روشن السعودي.. تابعه على شاهد

رونالدو لعب مباراتين بالقميص الأصفر، الأولى في الدوري السعودي والثانية في نصف نهائي كأس السوبر، ولم يُسجل خلالهما وقد خسر الثانية مع فريقه أمام الاتحاد بنجمه عبد الرزاق حمدالله، وهو ما فجر الانتقادات ضده وبقية اللاعبين.

صحيفة ماركا الإسبانية نشرت مقطع فيديو يظهر خلاله عدد من جمهور النصر عقب مواجهة السوبر وهو يدوس بأقدامه على قميص رونالدو بالرقم 7، وذلك تعبيرًا عن غضبهم واستيائهم من أداء اللاعب خلال اللقاء.

الصحيفة لم تجزم إن كان الفاعل جمهور النصر أم بعض المنافسين لكنها رجحت الخيار الأول خاصة مع تصريحات المدرب رودي جارسيا الذي حمل خلالها اللاعب جزء كبير من مسؤولية الخسارة بإهداره فرصة جيدة في الشوط الأول.

Shahid NEW 1920 x 720 DECEMBER 2022Shahid

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : GOAL [2] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : GOAL [2] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق