كيف أنهى النصر قضية محمد أبو جبل؟ السر في كريستيانو رونالدو

GOAL [2] 0 تعليق 14 ارسل طباعة تبليغ حذف

Shahid NEW 1920 x 300 March 2023shahid

لعب النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو دورًا كبيرًا في نجاح نادي النصر، في إنهاء قضية الحارس المصري محمد أبو جبل، بعد دخول الطرفين في نزاعات قضائية بسبب العقد المبرم بينهما.

عودة دوري روشن السعودي.. تابعه على شاهد

النصر نجح في إنهاء قضية محمد أبو جبل بالتراضي بين الطرفين، وذلك بعد خلاف على العقد الذي تم توقيعه بين الطرفين، قبل تراجع مسؤولي العالمي. "طالع التفاصيل"

وكشف نواف المهدي وكيل أعمال أبو جبل خلال تصريحات عبر قناة "أون تايم سبورتس" عن أن مسؤولي النصر يريدون إنهاء كافة قضايا النادي في نهاية الموسم، وأن يكون لديهم صفر قضايا أو أزمات.

وأضاف وكيل أبو جبل: "توجه نادي النصر جاء في ظل وجود النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، وهي النقطة التي كانت في الاعتبار وقدرناها من جانبنا".

واختتم نواف المهدي تصريحاته قائلًا: "اتضح الأمر لأبو جبل بشكل عام، وجلسنا على طاولة المفاوضات، وانتهت الأزمة بيننا وبين نادي النصر".

Shahid NEW 1920 x 720 March 2023Shahid

من هو أفضل مهاجم رقم 9 في العالم؟

32407 الأصوات

شكرًا للتصويت.

سيتم مشاركة النتائج قريبًا.

من هو أفضل مهاجم رقم 9 في العالم؟

32407 الأصوات

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : GOAL [2] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : GOAL [2] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق