تصفيات يورو 2024| إنجلترا تكسر عقدة إيطاليا.. ورونالدو يعود من الباب الكبير

GOAL [2] 0 تعليق 30 ارسل طباعة تبليغ حذف

بدأت تصفيات يورو 2024 بمباريات مثيرة، كان على قمتها مباراة إيطاليا وإنجلترا التي أتت من جديد لتثبت أن الكرة الأوروبية لا تزال هي الأقوى رغم أن بطل كأس العالم 2022 كان لاتينيًا وهو منتخب الأرجنتين.

كما كان من أهم ما حدث في الجولة الأولى من تصفيات يورو 2024 تسجيل كريستيانو رونالدو هدفين مع منتخب البرتغال ليعزز موقعه كهداف المنتخبات رسميًا، ويصبح عميد لاعبي العالم في رقم قياسي آخر يبصم عليه "الدون".

جدول مباريات ومجموعات تصفيات يورو 2024 والقنوات الناقلة

إنجلترا تتخطى عقدة إيطاليا.. وهاري كين يصنع التاريخ

البداية من المجموعة الثالثة التي أقيمت فيها قمة بالغة الإثارة بين إيطاليا وإنجلترا، والتي حسمها منتخب الأسود الثلاثة خارج الديار بهدفين مقابل هدف.

هاري كين بات الهداف التاريخي لمنتخب إنجلترا بتسجيله هدفًا في اللقاء إلى جانب هدف آخر من ديكلان رايس، بينما بصم ماتيو ريتيفي على هدف إيطاليا الوحيد.

في المجموعة ذاتها، نجح منتخب مقدونيا الشمالية في الفوز على مالطة بهدفين لهدف ليحتل صدارة المجموعة بفارق الأهداف عن المنتخب الإنجليزي.

وفي المجموعة الثامنة، حقق منتخب أيرلندا الشمالية فوزًا بهدفين نظيفين على سان مارينو ليحلق في صدارة المجموعة، التي فاز فيها الدنمارك على فنلندا بثلاثية المتالق راسموس هويلوند، وفازت سلوفينيا على كازاخستان بنتيجة (2-1).

كريستيانو رونالدو يعود من الباب الكبير

وفي المجموعة العاشرة، كان أبرز ما حدث هو عودة البرتغالي كريستيانو رونالدو من الباب الكبير إلى منتخب البرتغال وقيادته إياه للفوز على ليشتنشتاين برباعية نظيفة بصم على هدفين منها في الشوط الثاني.

وكتب رونالدو التاريخ مجددًا كونه بات عميد لاعبي العالم رسميًا بتخطيه الكويتي بدر المطوع بعدما وصل إلى مباراته الدولية رقم 197.

بعدما عطلته المغرب .. أخيرًا كريستيانو رونالدو عميد لاعبي العالم رسميًا

هدفا البرتغال الآخران سجلهما كل من جواو كانسيلو لاعب بايرن ميونخ وبرناردو سيلفا نجم مانشستر سيتي.

في المجموعة ذاتها، تعادلت سلوفاكيا مع لوكسمبورج دون أهداف، وفازت البوسنة بثلاثية على أيسلندا لتتصدر البرتغال المجموعة العاشرة.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : GOAL [2] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : GOAL [2] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق