فيديو | بسبب أجويرو .. كامب نو يحتفل على طريقة كريستيانو "Sii"

GOAL [2] 0 تعليق 44 ارسل طباعة تبليغ حذف

ظهر احتفال النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب النصر السعودي في ملعب كامب نو الخاص بنادي برشلونة مساء الأحد ضمن سلسلة مباريات تابعة لدوري الملوك "KINGS LEAGUE".

لا تفوت إثارة دوري روشن السعودي المزيد من الأحداث الرياضية السعودية والعالمية .. تابع كل ذلك على شاهدshahid

جاء هذا خلال إحدى المباريات النهائية التي أقيمت على ملعب النادي الكتالوني، حيث ظهر سيرجيو أجويرو في الصورة وتدخل في تنفيذ إحدى ركلات الترجيح.

أجويرو ذهب لمسدد الركلة وقال له بضع كلمات قبل التنفيذ وظهرت على وجههما ابتسامة متبادلة، قبل أن يقوم بتسديدها على يسار الحارس.

وبمجرد أن عانقت الكرة الشباك ذهب مسدد الكرة إلى الجماهير واحتفل بطريقة كريستيانو رونالدو الشهيرة "Sii"، وكانت المفاجأة في التفاعل الكبير من الجماهير على الاحتفال.

جدير بالذكر أن رونالدو في الوقت نفسه كان قد أحرز هدف منتخب بلاده البرازيلي الأول أمام لوكسمبورج في الجولة الثانية من تصفيات كأس الأمم الأوروبية.

من هو أفضل مهاجم رقم 9 في العالم؟

67500 الأصوات

شكرًا للتصويت.

سيتم مشاركة النتائج قريبًا.

من هو أفضل مهاجم رقم 9 في العالم؟

67500 الأصوات

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : GOAL [2] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : GOAL [2] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق