هل بسبب كريستيانو رونالدو؟ .. تاليسكا يضع شرطًا صعبًا لتجديد عقده مع النصر

GOAL [2] 0 تعليق 8 ارسل طباعة تبليغ حذف

Shahid NEW 1920 x 300 March 2023shahid

تسعى إدارة النصر برئاسة مسلي آل معمر لتجديد عقد نجم وهداف الفريق أندرسون تاليسكا رغم بقاء موسم ونصف على نهايته، وقد بدأت المفاوضات بين الطرفين بالفعل مؤخرًا.

لا تفوت إثارة دوري روشن السعودي المزيد من الأحداث الرياضية السعودية والعالمية .. تابع كل ذلك على شاهد

تاليسكا انضم للنصر صيف 2021 بعد أن كان قاب قوسين أو أدنى من ارتداء قميص الهلال، وقد وقع عقدًا ينتهي صيف 2024، مما يسمح له التوقيع لأي نادٍ مجانًا في يناير القادم.

موقع "ون ون" أفاد أن تاليسكا لا يُمانع أبدًا تجديد عقده والبقاء مع فارس نجد، ولكنه وضع شرطًا صعبًا للموافقة على العقد الجديد وهو زيادة راتبه السنوي والذي يصل حاليًا إلى 8 ملايين يورو.

صاحب الـ28 عامًا كان قد رفض عرضًا من فلامنجو للانضمام له بنهاية الموسم الجاري، كما أنه ارتبط مؤخرًا بعدد من الأندية البرازيلية والتركية، خاصة في ظل أدائه الممتاز مع النصر هذا الموسم وإحرازه 14 هدفًا في دوري روشن السعودي.

ومما يبدو أن إدارة النصر قد تُواجه صعوبة في تجديد عقود نجوم الفريق دون زيادة جيدة في رواتبهم، خاصة في ظل العقد الضخم الذي وقعته الإدارة مع النجم كريستيانو رونالدو والذي يمنحه بموجبه 200 مليون يورو سنويًا، والبداية مع تاليسكا.

Shahid NEW 1920 x 720 March 2023Shahid

من هو أفضل مهاجم رقم 9 في العالم؟

68654 الأصوات

شكرًا للتصويت.

سيتم مشاركة النتائج قريبًا.

من هو أفضل مهاجم رقم 9 في العالم؟

68654 الأصوات

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : GOAL [2] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : GOAL [2] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق