هل يقود كريستيانو رونالدو مجددًا؟ .. مدرب ريال مدريد الأسبق يرد على عرض النصر رسميًا

GOAL [2] 0 تعليق 17 ارسل طباعة تبليغ حذف

رد التشيلي مانويل بيليجريني، المدير الفني لنادي ريال بتيس الإسباني، على عرض النصر؛ لقيادة الفريق الأول لكرة القدم، في الموسم الرياضي القادم 2023-2024.

النصر يبحث عن مدير فني عالمي، لقيادة الفريق الأول؛ خلفًا للفرنسي "المقال" رودي جارسيا، والذي رحل في أبريل الماضي، حيث تولى الكرواتي دينكو إيليتشيتش، المهمة مؤقتًا حتى نهاية الموسم.

وأعرب بيليجريني في تصريحات مع صحيفة "آس" الإسبانية، بعد سؤاله عن عرض نادي النصر، عن فخره باهتمام عديد الأندية، بالتعاقد معه.

وكشف المدير الفني التشيلي، عن أنه يرغب في الاستمرار مع ريال بتيس، واستكمال عقده الممتد حتى 30 يونيو من عام 2025.

ولكن على الرغم من ذلك، فتح مانويل بيليجريني، الباب أمام نادي النصر والفرق الأخرى المهتمة به؛ بالقول: "لا تعرف ماذا سيحدث في المستقبل".

ومن ناحيتها.. أشارت الصحيفة الإسبانية الشهيرة، إلى أن بيليجريني، يملك شرطًا جزائيًا في عقده مع الفريق الإسباني؛ يسمح له بالرحيل إذا سدد مبلغ 6 ملايين يورو.

جدير بالذكر أن تقارير صحفية سابقة، أكدت على ترحيب الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو، مهاجم نادي النصر، بالتعاقد مع بيليجريني، بعد أن عملًا معًا لمدة موسم رياضي واحد فقط، في ريال مدريد الإسباني.

من هو أفضل مهاجم رقم 9 في العالم؟

821477 الأصوات

شكرًا للتصويت.

سيتم مشاركة النتائج قريبًا.

من هو أفضل مهاجم رقم 9 في العالم؟

821477 الأصوات

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : GOAL [2] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : GOAL [2] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق