في ليلة رقمه التاريخي .. رونالدو رجل دوري الأبطال لا يتوقف عن الإبهار!

GOAL [2] 0 تعليق 11 ارسل طباعة تبليغ حذف

ضع البرتغالي كريستيانو رونالدو في أي مباراة ضمن منافسات بطولة دوري أبطال أوروبا، وببساطة ستجد رقمًا قياسيًا جديدًا، هذه أصبحت حقيقة تتكرر في كل مباراة يخوضها "صاروخ ماديرا" في بطولته المفضلة.

رونالدو هو الهداف التاريخي لبطولة دوري أبطال أوروبا، برصيد 136 هدفًا، بعدما أضاف هدف جديد إلى رصيده خلال مباراة مانشستر يونايتد ضد فياريال التي أقيمت مساء الأربعاء في الجولة الثانية من منافسات دور المجموعات.

رونالدو سجل الهدف في الدقيقة الخامسة من الوقت بدل الضائع، ليمنح مانشستر يونايتد فوزًا قاتلًا على فياريال بنتيجة 2-1، ويخطف "الشياطين الحمر" نقاط المباراة.

مباراة فياريال منحت كريستيانو رونالدو رقمًا قياسيًا جديدًا، انفرد به بعد سنوات طويلة من اللعب في دوري أبطال أوروبا.

ما هو الرقم الجديد الذي حققه كريستيانو رونالدو؟

بمشاركته في مباراة فياريال، أصبح كريستيانو رونالدو أكثر لاعب يشارك في منافسات بطولة دوري أبطال أوروبا، بعدما وصل رصيد مشاركاته إلى 178 مباراة.

رونالدو كسر الرقم الذي حمله زميله السابق، أسطورة ريال مدريد إيكر كاسياس، الذي لعب 177 مباراة في دوري أبطال أوروبا، مع النادي الملكي وبورتو البرتغالي.

اللاعب الوحيد في قائمة أكثر اللاعبين مشاركة في دوري أبطال أوروبا، والذي قد يمثل تهديدًا على رونالدو هو الأرجنتيني ليونيل ميسي، الذي يحتل المركز الثالث في القائمة بخوض 151 مباراة.

ماذا قدم رونالدو أمام فياريال؟

ورغم الهدف الثمين في شباك فياريال، إلا أن كريستيانو رونالدو لم يقدم أفضل أداء ممكن منذ وصوله إلى مانشستر يونايتد.

رونالدو لعب اللقاء بالكامل بطبيعة الحال، وسدد كرة واحدة فقط على المرمى جاء منها هدفه، وتسديدتين بعيدتين عن القائمين والعارضة، وحاول رونالدو المرواغة في ثلاث مناسبات، لم ينجح في أي منها.

وفي المجمل، لمس رونالدو الكرة 46 مرة فقط، ومرر 24 تمريرة صحيحة من أصل 29 محاولة بنسبة 83%.

دور رونالدو كان واضحًا في صناعة اللعب حيث صنع لزملائه ثلاثة فرصة للتسجيل، لكن دون استغلال من جانبهم.

رونالدو فاز في صراع أرضي واحد من أصل خمس محاولات، وصراعين هوائيين من أصل أربعة، فيما خسر الاستحواذ على الكرة في 14 مناسبة.

رونالدو ورقم قياسي آخر

ويبدو أن أرقام رونالدو القياسية لن تتوقف فقط على صعيد المشاركات في دوري الأبطال، حيث أن هدفه في مرمى فياريال منحه رقمًا آخر.

رونالدو وحسب شبكة "أوبتا" للإحصائيات، أصبح ثاني أكبر لاعب في تاريخ مانشستر يونايتد يسجل في المنافسات الأوروبية.

رونالدو سجل هدفه في مرمى فياريال وهو بعمر 36 عامًا و236 يومًا، ولا يتفوق عليه سوى بريان روبسون الذي سجل هدفًا في مرمى جلطة سراي التركي في عام 1993، وهو بعمر 36 عامًا و282 يومًا.

انقر هنا من أجل المشاركة في تحديات باور هورس والفوز بجوائز قيمة

اقرأ أيضًا

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : GOAL [2] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : GOAL [2] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق