رفع قيمة مكافأة بطل الدوري الإماراتي بداية من الموسم الجديد 2022-2023

كورة بلس [2] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - قررت رابطة المحترفين للدوري الإماراتي، رفع قيمة المكافأة المالية لصاحب اللقب، وذلك في نسخته رقم 15، بهدف تحفيز الفرق على المنافسة، وفقا لما ذكرته صحيفة "البيان" الإماراتية.

وقالت صحيفة "البيان"، أن رابطة المحترفين قررت رفع قيمة مكافأة بطل دوري "أدنوك" للمحترفين في نسخته رقم 15 لتصبح 40 مليون درهم، لأول مرة منذ انطلاق الاحتراف في موسم 2008 /‏2009، بهدف تحفيز الفرق على المنافسة وضمان رفع المستوى الفني لجميع الفرق المشاركة.

وأوضحت، أن سبق واعتمدت الجمعية العمومية للرابطة آلية جديدة لتوزيع عوائد الرابطة على المشاركين في الدوري المقبل، وما يليه من مواسم، حيث سيتم توزيع دفعة مالية متساوية في بداية الموسم المقبل على جميع الأندية، ثم يتم توزيع باقي العوائد في نهاية الموسم، بحيث يحصل بطل الدوري على أعلى نسبة، وهي 30 % من العوائد بدلاً من النسبة المقررة السابقة 20 %، فيما توزع باقي العائدات على الفرق وفق ترتيبها في جدول ترتيب الدوري والفوز بأي لقب من مسابقات الرابطة.

وتنطلق منافسات دوري أدنوك للمحترفين يوم 2 سبتمبر المقبل، وتلعب مباريات الجولة الأولى على يومي الجمعة والسبت.

 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [2] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [2] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق