عجمان الإماراتي يحتفل بتتويج الزمالك بلقب الدوري

كورة بلس [2] 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - حرص نادي عمان الإماراتي، على تهنئة نادي الزمالك بعد تتويجه بلقب بطولة الدوري المصري الممتاز، للمرة الرابعة عشر بتاريخه.

وكتب الحساب الرسمي لنادي عجمان عبر "تويتر": "من دار الأمان إلى القلعة البيضاء، يتقدم نادي عجمان الثقافي الرياضي، بخالص التهاني والتبريكات للأشقاء بنادي الزمالك المصري بمناسبة فوز فريق كرة القدم بلقب الدوري المصري للمرة الثانية تواليا".

ونجح الزمالك في التتويج بلقب الدوري المصري الممتاز للمرة الرابعة عشر تاريخيًا وثانية على التوالي بعد خسارة بيراميدز أمس الإثنين من فيوتشر بهدف نظيف في المباراة التي أقيمت في الجولة الـ 32 من المسابقة.

الزمالك أصبح بطلًا قبل خوض ثلاث جولات من بطولة الدوري المصري الممتاز بعدما جمع 75 نقطة، مبتعدًا عن بيراميدز أقرب ملاحقيه بسبع نقاط كاملة وبـ 11 نقطة عن الأهلي صاحب المركز الثالث.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [2] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [2] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق