أشرف بن شرقي إلى الجزيرة الإماراتي.. 5 بطولات في 109 مباراة مع الزمالك

كورة بلس [2] 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - تألق النجم المغربي أشرف بن شرقي مع نادي الزمالك خلال الفترة التي ارتدى فيها قميص القلعة البيضاء، دفع نادي الجزيرة الإماراتي للدخول معه في مفاوضات من أجل ضمه في فترة الانتقالات الصيفية الجارية حاليًا، والتي كللت بالنجاح استعدادًا لبطولة الدوري الإماراتي ودوري أبطال آسيا.

وأعلن ناي الجزيرة الإماراتي، اليوم، الثلاثاء، 9 - 8 - 2022، اتمام تعاقده مع الدولي المغربي أشرف بن شرقي نجم الزمالك السابق، وذلك عقب انتهاء عقده مع القلعة البيضاء.

وقبل الانضمام إلى الجزيرة الإماراتي، قدّم بن شرقي أداء كبير ونجح في قيادة الزمالك للتتويج بالعديد من البطولات، كما تمكن من تسجيل عدد من الأرقام الشخصية الخاصة به.

ويستعرض "كورة بلس"، عبر التقرير التالي، أبرز أرقام وبطولات بن شرقي مع الزمالك قبل الانضمام إلى "فخر أبو ظبي"..

انضم أشرف بن شرقي إلى صفوف نادي الزمالك في فترة الانتقالات الصيفية في يوليو 2019، قادمًا من الهلال السعودي، وظل في صفوف الزمالك حتى يوليو 2022.

وخلال فترته مع القلعة البيضاء خاض أشرف بن شرقي ما يصل إلى 109 مباراة، تمكن من تسجيل 41 هدفًا، وصنع 28 هدف آخرين في جميع المنافسات بالقميص الأبيض.

المباريات الـ 108  قسمت على النحو التالي: 
الدوري المصري = 73 مباراة.
كأس مصر  = 9 مباريات.
كأس السوبر المصري = مباراتين.
دوري أبطال أفريقيا= 24 مباراة.
كأس السوبر الأفريقي= 1 مباراة.

طالع أيضًا: 

بن شرقي يوقع عقود انتقاله إلى فخر أبوظبي.. صور

الجزيرة الإماراتي يعلن تعاقده مع بن شرقي "أحلامهم هي واقعنا".. فيديو

الجزيرة الإماراتي يمهد للإعلان عن ضم أشرف بن شرقي

بطولات أشرف بن شرقي مع الزمالك قبل الانضمام إلى الجزيرة الإماراتي

حصد أشرف بن شرقي بقميص الزمالك  5 بطولات منها لقبين لـكأس مصر ولقب لكأس السوبر الأفريقي وكأس السوبر المصري وبطولة الدوري الممتاز.

المغربي أشرف بن شرقي ثالث الهدافين الأجانب في تاريخ الزمالك خلف اليمني علي محسن والسوداني عمر النور.

في الموسم الماضي لعب بن شرقي مع الزمالك في بطولة الدوري المصري الممتاز 30 مباراة مسجلا 15 هدفا وصنع 7 أهداف خلال 2.405 دقيقة.

أبرز ما قدمه أشرف بن شرقي مع الزمالك في 3 سنوات

 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [2] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [2] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق