العين الإماراتي يعلن تعاقده مع المهدي مبارك رسميا

كورة بلس [2] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - أعلن نادي العين الإماراتي، رسميا، اليوم الأربعاء، تعاقده مع لاعب الوسط المغربي المهدي مبارك، قادما من نادي الفتح الرياضي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، والذي كان هدفًا لإدارة نادي الزمالك من أجل التعاقد معه خلال الفترة المقبلة.

وأوضح العين في بيانا رسميا عبر موقعه الإلكتروني، حصوله على توقيع المهدي مبارك لمدة 5 مواسم، ليستمر اللاعب المغربي حتى عام 2027.

وكشف النادي الإماراتي أن اللاعب المغربي الجديد في صفوف العنابي سيرتدي القميص رقم 2.

وكان العين قد أعلن الأسبوع الماضي، عن توصله لاتفاق مع نادي الفتح الرياضي، المغربي بشأن انتقال اللاعب المهدي مبارك هذا الصيف إلى صفوفه.

وقال اللاعب المغربي في تصريحات للموقع الرسمي: "سعيد جدا بالانضمام لهذا النادي الكبير، والعين غني عن التعريف، وأود هنا أن أشكر إدارة النادي على ثقتهم في شخصي وأتمنى أن أكون عند حسن ظنهم وعلى قدر الثقة في تحقيق الإضافة للفريق وأسهم مع زملائي اللاعبين في تحقيق طموحات الجماهير العيناوية".

إقر أيضًا.. الفتح المغربي يكشف سر تفضيل عرض العين للمهدي مبارك عن الزمالك (خاص)

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [2] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [2] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق