لاعب برشلونة يقترب من الانتقال إلى الشارقة الإماراتي

كورة بلس [2] 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - يبحث نادي الشارقة الإماراتي عن التعاقد مع ميراليم بيانيتش، لاعب فريق الكرة الأول بنادي برشلونة، وفقا لما أكده الصحفي الإيطالي المختص بالانتقالات فابريزيو رومانو.

وأوضح رومانو عبر حسابه الرسمي على تويتر، أن هناك اهتمام من جانب نادي الشارقة الإماراتي لضم لاعب برشلونة، حيث عرض النادي الإماراتي عقدا مدته 3 سنوات على اللاعب مما يجعل رحيله عن الفريق الكتالوني أمرا واردا.

وأشار الصحفي الإيطالي المُختص إلى أن برشلونة مستعد بالفعل للتخلي عن اللاعب حال وافق ميراليم بيانيتش على العرض ووافق على الانتقال إلى صفوف الشارقة الإماراتي.

وكان اللاعب البوسني انضم إلى برشلونة في 2020 قادما من يوفنتوس مقابل 60 مليون يورو، وسبق لنادي الشارقة الإماراتي تعاقده مع باكو ألكاسير في صفقة انتقال حر بعد فسخ تعاقده مع فياريال الإسباني خلال فترة الانتقالات الصيفية.

برشلونة يبحث عن تدعيم صفوفه بصفقات قوية

ولا تزال فترة القيد بمنافسات دوري الخليج العربي ممتدة مما قد يسمح بإتمام الصفقة.

ويبحث برشلونة بقيادة مدربه تشافي هيرنانديز عن الظهور بشكل أفضل خلال الفترة المقبلة، والعمل على العودة إلى منصات التتويج سواء على المستوى المحلي في الدوري الإسباني أو على المستوى الأوروبي بدوري أبطال أوروبا.

فينيسيوس جونيور يحصل على الجنسية الإسبانية

كيرا والش تقترب من الانضمام إلى برشلونة ومانشستر سيتي يبحث عن البديل

ودعم برشلونة صفوفه بأكثر من لاعب مميز على رأسهم روبرت ليفاندوفسكي، مهاجم الفريق الكتالوني والذي يقدم مستوى فني مميزا منذ قدومه إلى البلوجرانا الأمر الذي قوة الصفقة التي تعاقد معها برشلونة من بايرن ميونخ الألماني.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [2] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [2] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق