الوحدة الإماراتي يعلن إقالة كارفالهال من تدريب الفريق

كورة بلس [2] 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - أعلن نادي الوحدة الإماراتي، اليوم، الإثنين، إقالة المدرب البرتغالي كارلوس كارفالهال، بسبب تراجع نتائج الفريق مؤخرا في مسابقة دوري أدنوك للمحترفين.

وقال نادي الوحدة في بيان رسمي عبر موقع "تويتر": "شركة نادي الوحدة لكرة القدم تعلن إقالة المدرب البرتغالي كارلوس كارفالهال، متمنين له التوفيق والنجاح خلال محطاته القادمة".

وأشار البيان إلى أن جاء ذلك، عقب النتائج السلبية للفريق خلال إنطلاقة الدوري الإماراتي، هذا الموسم.

ووجه مجلس إدارة النادي الإماراتي الشكر للمدرب البرتغالي، متمنين له التوفيق والنجاح خلال محطاته القادمة.

وفي سياق أخر، أشارت تقارير صحفية إماراتية في الفترة الأخيرة، إلى  أن الدولي المصري أحمد رفعت لاعب فريق فيوتشر، وقع على عقود انتقال لنادي الوحدة الإماراتي لمدة موسم على سبيل الإعارة، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وأكدت صحيفة البيان الاماراتيه أن  اللاعب وقع على عقود انضمامه للوحدة على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الجاري بنية الشراء، بانتظار الإعلان الرسمي عن الصفقة.

وتعد صفقة انضمام الدولي أحمد رفعت صاحب الـ 29 عاما والذي يلعب في مركز الجناح، الثالثة التي يبرمها الوحدة مؤخرًا، بعدما عزز النادي صفوفه بالبرازيلي آلان ماركيز لوريرو لاعب إيفرتون الإنجليزي بعقد يمتد لموسمين، ووليد حسين لاعب شباب الأهلي في صفقة انتقال حر.

 

 

 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [2] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [2] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق