إغلاق سوق الانتقالات الصيفية للدوري الإماراتي.. أين أحمد رفعت؟

كورة بلس [2] 0 تعليق 6 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - أغلق اتحاد الكرة الإماراتي، باب الانتقالات الصيفية، في الخامسة من مساء اليوم، الثلاثاء، بتوقيت الإمارات، والذي تم فتحه يوم 13 من شهر يوليو الماضي، لقيد وتسجيل اللاعبين بالفريق الأول بالأندية المحترفة وأندية الدرجة الأولى وفرق دوري الدرجتين الثانية والثالثة والشباب للموسم الكروي 2022 - 2023.

وأكد المستشار يعقوب محمد العلي عضو لجنة أوضاع وانتقالات اللاعبين المتحدث الرسمي للجنة، خلال حديثه في المؤتمر الصحفي الذي عقد في مقر اتحاد الكرة بدبي، أن طلبات الأندية خلال الفترة الأولى للتسجيل الصيفية، بلغت 1274 طلبا، منها 55 حالة استبدال، و58 إعارة لاعب داخل الدولة، و10 حالات انتقال لاعب داخل الدولة، و1087 تسجيل لاعب، و64 كشف قيد.

وأوضح أنه تم إنهاء 205 طلبات للأندية المحترفة، منها 159 طلب تسجيل لاعب، و5 استبدال لاعب، و27 إعارة لاعب داخل الدولة، و14 كشف قيد.

فيما بلغت طلبات أندية الدرجة الأولى 413 طلبا، مقسمة إلى 360 طلب تسجيل لاعب، و5 استبدال لاعب، و30 إعارة لاعب داخل الدولة، و5 طلبات انتقال لاعب داخل الدولة، و13 كشف قيد.

وفي سياق أخر، كانت أشارت تقارير صحفية إماراتية في الفترة الأخيرة، إلى أن الدولي المصري أحمد رفعت لاعب فريق فيوتشر، وقع على عقود انتقال لنادي الوحدة الإماراتي لمدة موسم على سبيل الإعارة، خلال فترة الانتقالات الصيفية التي أغلقت اليوم، كن لم يتم الإعلان عن الصفقة رسميا حتى هذه اللحظة.

وأكدت التقارير أن اللاعب وقع على عقود انضمامه للوحدة على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الجاري بنية الشراء.

وكان من المقرر، أن تكون صفقة انضمام الدولي أحمد رفعت صاحب الـ 29 عاما والذي يلعب في مركز الجناح، الثالثة التي يبرمها الوحدة مؤخرًا، بعدما عزز النادي صفوفه بالبرازيلي آلان ماركيز لوريرو لاعب إيفرتون الإنجليزي بعقد يمتد لموسمين، ووليد حسين لاعب شباب الأهلي في صفقة انتقال حر.

طالع أيضا: 

المصري يوضح عبر "كورة بلس" سبب عدم التعاقد مع أحمد رفعت

الوحدة الإماراتي يوضح لـ كورة بلس حقيقة التعاقد مع أحمد رفعت

إعارة أحمد رفعت لـ الوحدة الإماراتي.. تقارير

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [2] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [2] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق