أحمد رفعت أساسيا مع الوحدة أمام اتحاد كلباء بكأس المحترفين الإماراتية

كورة بلس [2] 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - أعلن الإسباني ​مانويل خيمينيز، المدير الفني لفريق الوحدة، تشكيلة فريقه التي ستخوض مباراة اتحاد كلباء، اليوم، الثلاثاء، في ضربة البداية لكأس مصرف أبوظبي الإسلامي الإماراتي، ثاني مسابقات الموسم الجاري لرابطة المحترفين اللإماراتية.

وشهد تشكيل خيمينيز تواجد الدولي المصري أحمد رفعت، اساسيا لأول مرة، بعدما شارك بديلا في مباراته الأولى مع الفريق الماضية أمام النصر في الدوري الإماراتي.

وكان الوحدة الإماراتي قد أعلن رسميا صباح السبت الماضي، ضم أحمد رفعت قادمًا من صفوف فريق فيوتشر، لمدة موسم على سبيل الإعارة.

وكان أحمد رفعت، له تأثير إيجابي مع لمسته الأولى، في فوز الوحدة على النصر 4-0، بعدما قدم تمريرتين حاسمتين في أول 45 دقيقة له مع الوحدة في الدوري الإماراتي.أحمد رفعت

وجاء تشكيل الوحدة كالتالي:

طالع أيضًا.. 

صحيفة إماراتية: أحمد رفعت يخطف قلوب جماهير الوحدة في الظهور الأول

ماذا قدم أحمد رفعت في الظهور الأول مع الوحدة؟

أحمد رفعت: سعيد بالظهور الأول مع الوحدة.. وسننافس على كل البطولات

وستقام مباراة الوحدة واتحاد كلباء، على استاد آل نهيان، وهي الثانية في تاريخ مواجهات الفريقين في الكأس، بعدما التقيا للمرة الأولى في دور مجموعات موسم (2018-2019)، وفاز خلالها الوحدة (2-0).

وتقام النسخة 14 من كأس المحترفين الإماراتي بنظام خروج المغلوب، من خلال مباراتي ذهاب وإياب في كل مباريات الأدوار: الأول، والثمانية، والأربعة.

 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [2] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [2] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق