مدرب الجزيرة الإماراتي: سعيد بتألق أشرف بن شرقي

كورة بلس [2] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - أشاد الهولندي مارسيل كايزر، المدير الفني لفريق الجزيرة، بأداء الدولي الغربي أشرف بن شرقي جناح "فخر أبوظبي" أمام الوصل في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الجولة الثامنة، التي اختتمت أول أمس، الأحد.

وسجل أشرف بن شرقي هدفي الجزيرة في شباك الوصل، لينجح في تسجيل أول هدفين له مع فريقه الإماراتي والذي انتقل إليه قادمًا من صفوف الزمالك.

كان بن شرقي قد تعرض لبعض الانتقادات مع بداية الموسم الجاري بسبب ابتعاده عن التسجيل قبل أن ينجح في تسجيل هدفين ويقدم مستوى فني مميزا خلال مواجهة الوصل.

شاهد أيضًا.. أشرف بن شرقي الأفضل في جولة الدوري الإماراتي

وقال مارسيل كايزر في تصريحات نشتها صحيفة "البيان" الإماراتية: "سعيد لأجل تألق بن شرقي وبداية وصوله لشباك المنافسين".

وتابع: "سعيد أيضا من أجل فريقي لأن تألق لاعب مميز مثل أشرف بن شرقي مهم جدا في المرحلة المقبلة، كما أن نجاحه في إحراز الأهداف يمنح الفريق خيارات إضافية، ويؤكد أن هنالك أكثر من لاعب بإمكانه أداء هذه المهمة، فعندما غاب مبخوت عن هز الشباك ظهر أشرف بن شرقي، هذا بالتأكيد شيء رائع".

وأتم: "نتمنى أن تتواصل النتائج الإيجابية في بقية مشوار الموسم".

طالع أيضًا..

ترتيب الدوري الإماراتي.. فوز الوحدة على الشارقة يشعل الصدارة

العين الإماراتي يكشف مصير سيرجي ريبيروف بعد بداية موسمه الكارثية

الظفرة الإماراتي يقيل مدربه نيبوشا

ورفع الجزيرة بهذا الفوز رصيده للنقطة 14في المركز الخامس بجدول ترتيبت دوري المحترفين الإماراتي.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [2] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [2] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق