النصر يخسر نجمه أمام الجزيرة في الدوري الإماراتي

كورة بلس [2] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - يخسر فريق النصر جهود لاعبه ريان مينديز أمام الجزيرة، في المباراة التي ستجمع بينهما، غدا، الجمعة، على استاد آل مكتوم، ضمن منافسات الجولة التاسعة لدوري أدنوك للمحترفين (الدوري الإماراتي).

واشتكى مينديز من إصابة عضلية خفيفة تعرض لها في المباراة الماضية أمام اتحاد كلباء، التي خسرها النصر بخمسة أهداف مقابل ثلاثة، سجل منها مينديز ثنائية.

وسيكون غياب مينديز عن المباراة ضربة موجهة للنصر الذي يمر بوضع صعب منذ إنطلاق الموسم الجاري.

ويحتل النصر المركز الـ12 في جدول ترتيب فرق الدوري الإماراتي للمحترفين، برصيد 6 نقاط  فقط، بعد مرور 8 جولات من المسابقة.

طالع أيضًا.. 

ترتيب الدوري الإماراتي.. فوز الوحدة على الشارقة يشعل الصدارة

العين الإماراتي يكشف مصير سيرجي ريبيروف بعد بداية موسمه الكارثية

كان النصر الإماراتي قد شكل لجنة مؤقتة لإدارة شركة كرة القدم، بعد استقالة رئيس مجلس الإدارة السابق محمد أحمد المري، وحسن سهيل ومحمد علي الغيثي عضوي مجلس الإدارة.

وقال مروان بن غليطة رئيس مجلس إدارة النصر،إن العميد يعاني من النتائج وسوء الطالع، والمطلوب الخروج من دائرة اليأس والعمل، الذي يعيد الفريق إلى المسار الصحيح.

 وأشار بن غليطة إلى أن اختيار المدرب الألماني ثورستن فينك كان باتفاق جماعي، ولكنه لم يوفق في مهمته، وأن التغيير سنة كرة القدم، ولكن يجب أن يكون مدروسا، مشددا على أن تغيير الجهاز الفني سيكون قريبا.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [2] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [2] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق