في 20 دقيقة.. بن شرقي يسجل ثاني أهدافه مع الجزيرة ضد الوصل "فيديو"

كورة بلس [2] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - سجل المغربي أشرف بن شرقي الهدف الثاني له ولفريقه الجزيرة الإماراتي في شباك الوصل خلال مواجهة الفريقين المقامة حاليا ضمن منافسات دوري أدنوك للمُحترفين.

بن شرقي سجل الهدف الثاني بعدما وصلت له الكرة داخل منطقة الجزاء، ثم سدد الكرة مباشرة في الشباك مُعلنا تسجيل الهدف الثاني له ولفريقه خلال المواجهة التي تجمع الفريقين حاليا بالدوري.

 

وكان شقيق أشرف بن شرقي أوضح في تصريحات خاصة لـ"كورة بلس" حقيقة عودة اللاعب إلى الدوري المصري خلال شهر يناير المقبل.

وتواصل "Kora Plus" مع رشيد بن شرقي شقيق اللاعب ووكيل أعماله بشأن المسألة وتم الاستفسار منه عن نية اللاعب في العودة إلى الدوري المصري في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة من عدمه ليقول:"كل ما قيل في هذا الأمر إشاعات ولا توجد نية في الوقت الحالي لأشرف تخص عودته إلى الدوري المصري وكامل تركيزه مع فريقه الحالي".

شقيق بن شرقي يكشف لـ"كورة بلس" موقف اللاعب من العودة إلى مصر في يناير

وتواجد بن شرقي مؤخرا في مران نادي الزمالك الختامي قبل مواجهة النادي الأهلي في بطولة السوبر المصري، في المباراة التي أقيمت بالأمس على ملعب "هزاع بن زايد"، وانتهت بفوز الأهلي بثنائية نظيفة.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [2] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [2] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق