العين الإماراتي يكشف مصير سيرجي ريبيروف بعد بداية موسمه الكارثية

كورة بلس [2] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - جدتت شركة العين الإماراتية لكرة القدم، في بيان تم نشره اليوم الإثنين، على حسابات النادي الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي، ثقتها في الجهاز الفني وجميع عناصر الفريق.

وأكدت شركة العين حرصها على تهيئة الأسباب لتحقيق أهداف النادي المرجوة خلال مشوار الفريق بمختلف المسابقات في الموسم الكروي الحالي.

وثمنت شركة نادي العين لكرة القدم، المساندة الجماهيرية القوية، والمبادرات التشجيعية المبتكرة، التي ظلت تمثل الحافز المهم والدافع الكبير لكل منتمٍ إلى منظومة الفريق، اتساقا مع قيم النادي المؤسسية وتجسيدا لروح العائلة الواحدة وإعلاء الروح الرياضية على نحو يبعث على الفخر والاعتزاز، حتى أصبح جمهور العين علامة فارقة ورقما صعبا في كل الميادين ونموذجا يحتذى على الصعيدين المحلي والقاري، وفقا للبيان.

وجاء ذلك بعد الأنباء التي ترددت بشأن إمكانية إقالة الجهاز الفني للعين، بقيادة المدرب الأوكراني سيرجي ريبيروف، بعد الهزيمة أمام مضيفه شباب الأهلي 1-2، في الجولة الثامنة لدوري أدنوك للمحترفين.

وتراجع نادي العين حامل اللقب إلى المركز الثامن في ترتيب الدوري الإماراتي، من 8 مباريات بواقع 4 فوز وتعادل وحيد و3 هزائم.

 

 

 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [2] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [2] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق