كيف تناولت الصحف الإماراتية اعتذار الزمالك عن عدم المشاركة في السوبر المصري؟

كورة بلس [2] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - سلطت الصحف الإماراتية، الصادرة صباح اليوم، الثلاثاء، الضوء على انسحاب الزمالك من مباراة السوبر المصري ضد الأهلي التي كان مقرر لها يوم الخامس من شهر مايو في الإمارات.

وكان مقررًا أن يلتقي الزمالك بنظيره الأهلي بمباراة السوبر المصري، يوم الجمعة الموافق 5 مايو الجاري، في الإمارات، على ملعب ستاد هزاع بن زايد، في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة.

وعنونت صحيفة "الخليج" عنوانا: "بسبب كهربا.. الزمالك يعتذر عن عدم خوض السوبر أمام الأهلي".

وخرجت صحيفة "الإمارات اليوم" "الزمالك يعتذر عن كأس السوبر في الإمارات.. موقف البطولة والبديل".

أما صحيفة "البيان" فعنونت: "الزمالك يعلن عدم المشاركة في السوبر المصري أمام الأهلي".

وذكرت: "لم يتحدد مصير السوبر في حال إصرار الزمالك على موقفه، لكن من المتوقع في هذه الحالة أن يشارك بيراميدز، صاحب المركز الثاني في الدوري الموسم الماضي، وربما تتأجل المواجهة إلى وقت لاحق".

طالع أيضًا..

تدريب الزمالك .. أوسوريو يعقد جلسة خاصة مع اللاعبين

برامج خاصة وفقرة خططية.. ماذا حدث في مران الزمالك اليوم؟

كورة بلس يكشف قائمة الأهلي لمواجهة السوبر المصري.. كهربا في المقدمة

وكان نادي الزمالك أعلن عدم اعتذاره بشكل رسمي عن خوض مباراة السوبر المصري ضد الأهلي والتي كان مقرر لها في الخامس من شهر مايو الجاري، في الإمارات، بسبب عدم إتخاذ القرار في العقوبة الخاصة بكهربا.

وكانت لجنة التظلمات قد قررت تأجيل النظر بقضية محمود كهربا، لحين البت في الدعوى المقامة من النادي الأهلي أمام محكمة القضاء الإداري بمجلس الدولة، للفصل في مشروعية لجنة الانضباط.

951d04395c.jpg

 

Screenshot%202023-05-0_1644_123055.jfif

Screenshot%202023-05-0_1644_123045.jfif

 

 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [2] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [2] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق