موعد مباراة العين ضد الشارقة في نهائي كأس الإمارات والقنوات الناقلة

كورة بلس [2] 0 تعليق 16 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - تتجه أنظار عشاق كرة القدم الإماراتية، اليوم، السبت، صوب ستاد آل نهيان بنادي الوحدة، لمشاهدة مواجهة العين والشارقة، في نهائي كأس مصرف أبو ظبي الإسلامي للمحترفين.

موعد مباراة العين والشارقة في نهائي بطولة كأس الإمارات

تلعب مباراة العين والشارقة في نهائي بطولة كأس الإمارات، مساء اليوم السبت 27 مايو 2023.

توقيت مباراة العين والشارقة في نهائي بطولة كأس الإمارات

تنطلق مباراة العين والشارقة في نهائي بطولة كأس الإمارات، في تمام السادسة والنصف وخمس دقائق بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

ملعب مباراة العين والشارقة في نهائي بطولة كأس الإمارات

تلعب مباراة العين والشارقة في نهائي بطولة كأس الإمارات، على ملعب "استاد آل نهيان بنادي الوحدة".

القنوات الناقلة لـ مباراة العين والشارقة في نهائي بطولة كأس الإمارات

تنقل مباراة العين والشارقة في نهائي بطولة كأس الإمارات، عبر 3 قنوات فضائية، نستعرضهم تواليا: 

Dubai Sports 1

Sharjah Sport

AD Sports 1 HD.

طالع أيضًا..

توقف مفاوضات النصر الإماراتي لضم مهاجم الهلال السعودي

كيف تشاهد مباراة النصر والاتفاق في الدوري السعودي؟

كيف تشاهد مباراة الفيحاء ضد الاتحاد في الدوري السعودي؟

وستكون المواجهة ثأرية بالنسبة للعين، الذي خسر لقبين هذا الموسم على يد الشارقة، حيث يعد هذا النهائي هو الثالث بين الفريقين خلال 3 أشهر، إذ التقيا هذا الموسم في فبراير الماضي على كأس السوبر ونجح الشارقة في الظفر بها بهدف من نيران صديقة لمهاجم العين لابا كودجو، وكرر الشارقة الفوز في النهائي الثاني في  أبريل الماضي بركلات الترجيح 13 - 12 واحتفظ بكأس صاحب السمو رئيس الدولة المرة الثانية على التوالي والعاشرة في تاريخه.

ويأمل العين في الحفاظ على الكأس الذي توج به الموسم الماضي، بينما يلعب الشارقة للمرة الثانية نهائي البطولة، وأمامه فرصة للفوز بلقبه الأول بعدما خسر من قبل أمام النصر، ويتطلع لترسيخ عقدة تاريخية أمام الفريق البنفسجي الذي يتواجد في نهائي كأس المحترفين للمرة الرابعة في تاريخه، والثانية تواليا.

واستهل فريق العين مشواره في الكأس من دور الثمانية كونه حامل اللقب، بالتعادل مع الوحدة في مجموع مباراتي الذهاب والإياب 1-1، مستفيدا من قاعدة التسجيل خارج الديار، ثم فاز على النصر في الدور نصف النهائي 4-2، بمجموع مباراتي الذهاب والإياب.

في المقابل، استهل الشارقة مشواره من الدور ثمن النهائي، بالفوز على بني ياس 5-3، ثم تخطى دور الثمانية بهزيمة خورفكان 2-1، وفي الدور نصف النهائي فاز على الجزيرة 3-2.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [2] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [2] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق