حسين ياسر المحمدي: تعرضت لأسرع إقالة في التاريخ مع البطائح الإماراتي

كورة بلس [2] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - كشف حسين ياسر المحمدي، أنه تمت إقالته من قبل إدارة نادي البطائح الإماراتي، بعد 24 ساعة فقط، من تعيينه في منصب المدير الرياضي للفريق.

وكان نادي البطائح الإماراتي، قد أعلن الأسبوع الماضي، تعيين حسين ياسر المحمدي، مديرا رياضيا جديدا للفريق الأول لكرة القدم، اعتبارا من الموسم الكروي الجديد 2023-2024، قبل أن تتم إقالته في اليوم التالي.

وقال حسين ياسر، في تصريحات تليفزيونية "تعرضت لأسرع قرار إقالة في التاريخ مع البطائح، حيث قرر إعفائي من منصبي بعد 24 ساعة فقط من تعييني".

وتابع" "بعد التعاقد معي، تم الإعلان عبر حسابات النادي الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، وتفاجئت بقرار الإقالة من السوشيال ميديا.

 وأضاف "حتى الآن إدارة البطائح لم تبلغني بقرار الإقالة، علمت من الخارج أن القرار أتخذ بعد أن تم إجراء تغيير على إدارة النادي".

طالع أيضًا..

فابريزيو رومانو يكشف موعد إعلان اتحاد جدة عن صفقة بنزيما

بعد تلقيه عروضًا للرحيل عن الزمالك.. محمد عبد الغني يحسم موقفه

بيراميدز يحسم مصير مصطفى فتحي بعد انتهاء إعارته من التعاون السعودي

 وكان حسين ياسر المحمدي، قد عمل في منصب المدرب العام بالجهاز الفني لفريق الزمالك، بقيادة جيسفالدو فيريرا المدرب السابق للأبيض.

 

 

 

 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [2] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [2] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق