منتخب الإمارات يواصل تدريباته استعدادًا لمواجهة نيبال في تصفيات المونديال

كورة بلس [2] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - يواصل منتخب الإمارات الأول لكرة القدم تدريباته اليوم الثلاثاء استعدادًا لمواجهة نيبال يوم الخميس القادم في إطار تصفيات آسيا المشتركة المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2026 ونهائيات كأس آسيا 2027.

مباراة الإمارات ونيبال

يواجه منتخب الإمارات نظيره النيبالي متسلحًا بالأرض والجمهور في المواجهة التي تجمع الفريقين على أرض استاد آل مكتوم بدبي.

وعاود منتخب الإمارات تدريباته الاحد الماضي بعد حصول اللاعبين على راحة سلبية بسبب ضغط التدريبات .

ويشارك في تدريبات منتخب الإمارات نادي الوحدة خالد بطي الذي انضم إلى القائمة بعد إصابة أحمد جميل لاعب نادي شباب الأهلي.

ويكثف المنتخب الإماراتي تدريباته حيث يأمل في الخروج بنتيجة إيجابية في أول مواجهة يخوضها في مشوار التصفيات أمام منتخب نيبال.

أقرأ أيضًا

بيلينجهام يغادر معسكر منتخب إنجلترا بسبب إصابته بخلع في الكتف

هل تلقى رودريجو عروض من الدوري السعودي؟.. اللاعب يجيب

على رأسهم صلاح.. 4 لاعبين في الدوري الإنجليزي يستهدفهم الدوري السعودي

 وأعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم عن  تعيين طاقم حكام سريلانكي لإدارة مباراة  الإمارات أمام منتخب نيبال يوم الخميس القادم على استاد آل مكتوم بنادي النصر، ضمن مباريات المجموعة الثامنة في التصفيات الآسيوية المشتركة المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2026 ونهائيات كأس آسيا 2027.

ويضم طاقم حكام المباراة كل من كريشانثا ديلان بيريرا "حكم ساحة" و ديني جيدارا باليثا "مساعد أول" و سانجيوا بريمالال "مساعد ثان" والسوري فراس الطويل "حكم رابع" واليمني مختار صالح اليريمي "مُقيم الحكام"والكوري الجنوبي بارك سيونج كيون "مراقب المباراة".
 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [2] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [2] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق