شباب الأهلي يسحق الشارقة بسداسية ويتوج بطلًا لكأس السوبر الإماراتي "فيديو"

كورة بلس [2] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - حصد فريق شباب الأهلي لقب بطولة كأس السوبر الإماراتي بعد فوزه على منافسه الشارقة بنتيجة 6-2 في المباراة التي أقيمت مساء الجمعة على استاد آل مكتوم.

سجل لشباب الأهلي الستة أهداف كل من فيدريكو كارتابيا بتسجيل هدفين، ويحيى الغساني، وماتيوساو، وحارب عبد الله، ويورى. بينما سجل للشارقة هدفين عثمان كامارا وموسى ماريجا.

شارك فريق شباب الأهلي في المباراة بصفته بطل الدوري الإماراتي للمحترفين في الموسم 2022-2023، بينما دخل الشارقة المباراة بصفته حامل لقب كأس رئيس الدولة في الموسم السابق.

وبهذا الانتصار، حقق شباب الأهلي لقب السوبر للمرة السادسة في تاريخه، معززًا رقمه القياسي في عدد مرات الفوز بالبطولة بعد تتويجه في النسخ السابقة لعام 2008-2009، 2013-2014، 2014-2015، 2016-2017، و2020-2021.

وجاء تشكيل شباب الأهلي في المباراة كما يلي: حسن حمزة، أحمد جميل، رينان فيكتور، مرزوق، حارب عبد الله، طارق أحمد، عزيزجون جانييف، الغساني، جيلهيرم، واو كارتابيا، وماتيوس ليما.

أما تشكيلة الشارقة فضمت: عادل الحوسني، مارو كاتينيك، كايو لوكاس، ميراليم بيانيتش، عبد العزيز الكعبي، عبدالله غانم، ماركوس ميلوني، ماجد راشد، لوان بيريرا، عثمان كامارا، وموسى ماريجا.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [2] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [2] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق