بعد أنباء تدريبه اتحاد جدة.. العين الإماراتي يعلن رحيل شرودر بالتراضي

كورة بلس [2] 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - أعلن نادي العين الإماراتي، اليوم، الأربعاء، رحيل مدربه الهولندي ألفريد شرودر، بعد التوصل بين الطرفين لانهاء التعاقد بالتراضي.

وأوضح نادي العين في بيان رسمي، أن جاء إنهاء التعاقد بسبب عدم انسجام المدرب الهولندي وطاقمه الفني المعاون مع منظومة العمل المؤسسي بالشركة.

وأعربت شركة كرة القدم، عن خالص شكرها وتقديرها للمدرب الهولندي شرودر، على الجهود التي بذلها مع الفريق،  متمنين له التوفيق في مشواره القادم.

كما أكد نادي العين الإماراتي في بيانه عبر مواقع تواصل الإجتماعي، أن سيتم الإعلان عن اسم المدرب الجديد في الساعات المقبلة.

وكان ارتبط اسم ألفريد شرودر بتدريب نادي الاتحاد السعودي مؤخرا، والذي أقال مدربه البرتغالي نونو سانتو من تدريب الفريق بسبب تراجع النتائج.

وفشل اتحاد جدة في تحقيق الفوز خلال آخر 5 جولات بدوري روشن السعودي، بواقع 3 تعادلات وخسارتين، قبل أن يتلقى أول هزيمة له في دوري أبطال آسيا، أمام القوة الجوية العراقي بنتيجة 2-0، مساء أمس، الإثنين.

لاعب كبير لكنك تتكاسل.. كواليس توبيخ ومشادة نونو سانتو مع كريم بنزيما قبل إقالته

اتحاد جدة منافس الأهلي المحتمل

يفتتح اتحاد جدة بطل الدوري السعودي منافسات كأس العالم للأندية، يوم 12 ديسمبر المقبل، بمواجهة أوكلاند سيتي النيوزيلاندي، وفي حال فوزه على بطل أوقيانوسيا، سيصطدم بالأهلي بطل إفريقيا في الدور الثاني يوم 15 ديسمبر

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [2] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [2] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق