الجزيرة الإماراتي يمهد للإعلان عن ضم أشرف بن شرقي

كورة بلس [2] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - ألمح نادي الجزيرة الإماراتي، إلى اقترابه من الإعلان بشكل رسمي عن ضم المغربي أشرف بن شرقي لاعب الزمالك السابق، وذلك عقب انتهاء عقده مع القلعة البيضاء.

ونشر النادي الإماراتي عبر حسابه الرسمي على تويتر، مجموعة من الأمنيات الخاصة بجماهير الزمالك والأهلي، وكذلك الهلال السعودي، وبعض الأندية الأخرى الراغبين في التعاقد مع بن شرقي.

وكتب نادي الجزيرة الإماراتي عبر تويتر: "تحذير، الأحلام انتهت" في إشارة إلى اقترابه من الإعلان بشكل رسمي عن ضم اللاعب المغربي أشرف بن شرقي.

ورحل بن شرقي عن الزمالك عقب انتهاء عقده رفقة الفريق الأول لكرة القدم، وعدم التوصل لاتفاق مع النادي لتجديد التعاقد، الأمر الذي عجل برحيله.

أشرف بن شرقي يعتذر عن عدم الحضور لمعسكر الجزيرة الإماراتي في هولندا

وكان بن شرقي استطاع التتويج مع الزمالك ببعض البطولات أبرزهم، الدوري المصري وكذلك كأس مصر، والسوبر الأفريقي على حساب الترجي التونسي.
 

%D8%A8%D9%86%20%D8%B4%D8%B1_1643_125815.

 

 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [2] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [2] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق