أروابارينا يناقش مع الاتحاد الإماراتي المباريات الودية في سبتمبر

كورة بلس [2] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - تناقش لجنة المنتخبات الوطنية والشئون الفنية في اتحاد كرة القدم الإماراتي، الاستعدادات لإقامة معسكر إعداد الخارجي الذي يجريه المنتخب الإماراتي في فيينا خلال الفترة ما بين 18 و28 من شهر سبتمبر المقبل.

وكشفت صحيفة "البيان" الإماراتية، أن المدرب الأرجنتيني رودلفو أروابارينا، المدير الفني لمنتخب "الأبيض" سوف يعقد اجتماعًا مع لجنة المنتخبات الوطنية من أجل مناقشة المباريات الودية التي سيخوضها الفريق خلال المعسكر، وهي مباراتان جاري الاتفاق عليهما.

ويقوم أروابارينا بعدة زيارات للمعسكرات أندية الوصل والشارقة والجزيرة والوحدة والعين للوقوف على مستويات اللاعبين الذين سينضموا للمنتخب الإماراتي في الفترة المقبلة.

والجدير بالذكر أن "المنتخب الأبيض" سوف يشارك في خليجي 25 والمقرر أن تقام في الفترة ما بين الفترة ما بيم 6 إلى 19 يناير المقبل ومن ثم بطولة غرب آسيا في الإمارات في الفترة ما بين 20 مارس إلى 2 أبريل 2023 ثم بطولة كأس آسيا 2023 التي ستقام في يونيو المقبل.

وبحسب صحيفة "البيان" فسيتم الإعلان عن قائمة الـ 23 لاعبًا استعدادًا للمواجهات المقبلة بعد نهاية الجولة الأولى من بطولة الدوري الإماراتي.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [2] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [2] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق