منتخب الإمارات ضد نيبال بحثًا عن العلامة الكاملة في تصفيات آسيا

كورة بلس [2] 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - يواصل منتخب الإمارات لكرة القدم استعداداته المكثفة لمواجهة نظيره منتخب نيبال يوم الخميس المقبل 6 يونيو الجاري.

يطمح منتخب الإمارات في تحقيق الفوز على نظيره منتخب نيبال في المباراة التي تجمع بين المنتخبين على أرض استاد الأمير محمد بن فهد بالدمام في إطار التصفيات المشتركة المؤهلة لكأس العالم 2026 وكأس آسيا 2027.

الإمارات في مهمة سهلة ضد نيبال

يدخل منتخب الإمارات والذي حسم تأهله رسميًا إلى كأس آسيا 2027 مباراة الخميس القادم ضد نيبال بحثًا عن الانتصار الخامس له والعلاقة الكاملة في التصفيات الآسيوية.

منتخب الإمارات حقق حتى الآن الفوز في الـ 4 مواجهات التي خاضها ضمن منافسات المجموعة الثامنة في تصفيات آسيا.

ويتصدر منتخب الإمارات حاليًا ترتيب المجموعة الثامنة برصيد 12 نقطة جمعها من الفوز في 4 لقاءات فيما يتواجد في الوصافة منتخب البحرين برصيد 9 نقاط.
مهمة منتخب الإمارات تبدو سهلة للغاية يوم الخميس حيث يواجه المتصدر ، منتخب نيبال الذي يقبع في قاع المجموعة الثامنة في تصفيات آسيا.

منتخب الإمارات يواجه في ختام مشواره في التصفيات  نظيره منتخب البحرين في الجولة الأخيرة من التصفيات. 
 
 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [2] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [2] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق