موعد أول مباراة لـ أشرف بن شرقي مع الجزيرة الإماراتي

كورة بلس [2] 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - يستعد الدولي المغربي أشرف بن شرقي، المنضم حديثا إلى صفوف الجزيرة الإماراتي، للظهور الأول مع فريقه الجديد، في الموسم الجديد من دوري أدنوك للمحترفين (الدوري الإماراتي).

وتنطلق منافسات دوري أدنوك للمحترفين يوم 2 سبتمبر المقبل، وتلعب مباريات الجولة الأولى على يومي الجمعة والسبت.

موعد أول مباراة لـ أشرف بن شرقي مع الجزيرة الإماراتي

بداية أشرف بن شرقي مع فريق الجزيرة ستكون أمام فريق دبا، يوم السبت 3 سبتمبر، في تمام الساعة الرابعة إلا ربع مساء بتوقيت القاهرة، وفي تمام السادسة إلا ربع مساء بتوقيت الإمارات، بالجولة الأولى من الدوري الإماراتي.

وانتظم بن شرقي، في تدريبات فريقه الجديد لأول مرة، يوم الثلاثاء الماضي، بعد انضمامه لـ "فخر أبوظبي" قادما من الزمالك، في صفقة انتقال حر.

وكانت بعثة فريق الجزيرة، قد عادت إلى الإمارات مطلع الأسبوع الماضي، بعد انتهاء المعسكر التحضيري في هولندا، استعدادا للموسم الجديد.

ووقع بن شرقي على عقد مع الجزيرة الإماراتي، لمدة موسمين ليستمر في صفوف الفريق حتى صيف 2024.

ورحل بن شرقي عن الزمالك عقب انتهاء عقده رفقة الفريق الأول لكرة القدم، وعدم التوصل لاتفاق مع النادي لتجديد التعاقد، الأمر الذي عجل برحيله.

طالع أيضًا.. الزمالك يدعو أشرف بن شرقي للاحتفال بالتتويج بلقب الدوري المصري

وكان بن شرقي استطاع التتويج مع الزمالك ببعض البطولات أبرزهم، الدوري المصري وكذلك كأس مصر، والسوبر الأفريقي على حساب الترجي التونسي.

مباريات الجولة الأولى من دوري أدنوك للمحترفين

 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [2] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [2] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق