منتخب الإمارات يستكمل تدريباته استعدادًا لمواجهة قطر في تصفيات المونديال

كورة بلس [2] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - يستكمل منتخب الإمارات اليوم الثلاثاء تدريباته استعدادًا للمواجهة التي يخوضها ضد نظيره منتخب قطر في إطار مواجهات آسيا المؤهلة لبطولة كأس العالم 2026.

منتخب الإمارات يحل ضيفًا ثقيلاً على نظيره منتخب قطر يوم الخميس القادم في المباراة التي تجمع بين المنتخبين في العاصمة القطرية الدوحة يوم الخميس القادم.

ويقيم الأبيض معسكره في جزيرة السعديات في أبو ظبي حيث يواصل الجهاز الفني جهوده لتأهيل اللاعبين فنيًا وبدنيًا لخوض مباراة الخميس ضد قطر .

يطمح منتخب الإمارات في تحقيق الفوز في مباراة الخميس على قطر من أجل مواصلة مشوراه بقوة في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم 2026.

قائمة منتخب الإمارات أمام قطر


 
يخوض منتخب الإمارات ، مباراة الخميس أمام قطر بتشكيل يضم كلاً من :
خالد عيسى- علي خصيف- خالد توحيد- عدلي محمد- خالد الهاشمي- محمد العطاس-خميس المنصوري.

كما تضم القائمة كلاً من كوامي- خليفة الحمادي- زايد سلطان- خالد الظنحاني- عبدالرحمن صالح- عبدالله إدريس- علي سالمين-يحيى نادر- محمد عباس- ماكنزي هانت- ماجد راشد- عبدالله حمد- طحنون الزعابي- عصام فايز- يحيى الغساني- حارب عبدالله-علي صالح- فهد بدر- فابيو دي ليم- جونيور نيداي-كايو كانيدو. 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [2] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [2] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق