اخبار كورة

الإمارات ضد قطر في مواجهة عربية خاصة بتصفيات كأس العالم 2026

موقع اخبار كورة - يخوض منتخب الإمارات في تمام الساعة السابعة من مساء اليوم الخميس بتوقيت القاهرة مواجهة قوية ضد نظيره منتخب قطر في إطار مباريات الجولة الاولى من تصفيات آسيا المؤهلة لبطولة كأس العالم 2026.

يتسلح منتخب قطر في مباراة اليوم والتي تقام على أرض استاد أحمد بن علي المونديالي في مواجهة منتخب الإمارات والذي يحل ضيفًا ثقيلاً عليه.

قطر ضد الإمارات

مباراة قطر ضد الإمارات ستكون حافلة بالقوة والإثارة في ظل رغبة كلا الفريقين في تحقيق الفوز في ضربة البداية في تصفيات كأس العالم 2026.

ويتواجد منتخبا قطر والإمارات في المجموعة الأولى بتصفيات آسيا المؤهلة لبطولة كأس العالم 2026 برفقة منتخبي أوزبكستان و قيرغستان.

مبايات قطر ضد الإمارات عادة ما تتميز بالقوة والندية لذا من الصعب التنبؤ بنتيجة مباراة اليوم خاصة في ظل العناصر القوية التي يمتلكها كلا المنتخبين والقادرة على حسم اللقاء في أي وقت.

قائمة منتخب الإمارات أمام قطر
 يخوض منتخب الإمارات ، مباراة اليوم الخميس أمام قطر بتشكيل يضم كلاً من :
خالد عيسى- علي خصيف- خالد توحيد- عدلي محمد- خالد الهاشمي- محمد العطاس-خميس المنصوري.
كما تضم القائمة كلاً من كوامي- خليفة الحمادي- زايد سلطان- خالد الظنحاني- عبدالرحمن صالح- عبدالله إدريس- علي سالمين-يحيى نادر- محمد عباس- ماكنزي هانت- ماجد راشد- عبدالله حمد- طحنون الزعابي- عصام فايز- يحيى الغساني- حارب عبدالله-علي صالح- فهد بدر- فابيو دي ليم- جونيور نيداي-كايو كانيدو

 
 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [2] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [2] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار متعلقة :