اخبار كورة

أحمد فتوح: التفكير في أمور الزمالك "هيتعبنا".. وسنتأهل إلى كأس العالم

أكد أحمد فتوح لاعب منتخب مصر الأول على رغبته هو وزملائه في تخطي خسارة لقب كأس أمم إفريقيا والفوز على السنغال في تصفيات كأس العالم والتأهل إلى المونديال.

وقال أحمد فتوح في تصريحات تلفزيونية عبر قناة ام بي سي مصر: "جميع اللاعبين في غرفة الملابس كانوا في حالة حزن، محمد صلاح تحدث معنا وقال لنا أنتم لاعبون رجال وفخور بنا وأننا فزنا على منتخبات كبيرة".

وتابع: "أهم شيء ألا نُصاب بالإحباط وأن التأهل إلى كأس العالم أفضل من بطولة إفريقيا".

طالع | مدرب منتخب مصر السابق لـ محمد صلاح: البكاء جيد.. وأمامك فرصة للفوز بأمم إفريقيا

وبسؤاله عن الزمالك، أردف: "طموحنا أن نحصل على بطولة الدوري ودوري أبطال إفريقيا، وإن شاء الله سنحصد البطولة ونستطيع فعل ذلك، ولا نفكر في الانتخابات أو ما يحدث في الزمالك، (لو فكرنا هنتعب)".

وأكمل: "حالة الصدمة لم تنته، ولكنها مرت، أركز الآن مع الزمالك ومباراة إفريقيا ثم سنفكر في مواجهة السنغال والتأهل إلى كأس العالم".

واختتم: "حق الجماهير أن تحزن، كان يجب أن نتوج باللقب، ولكن نحن لعبنا 4 مباريات بأشواط إضافية، وتأهلنا للنهائي وخرجنا بركلات الحظ، ولكن إن شاء الله نعوض الجماهير بالتأهل إلى كأس العالم".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : بطولات [4] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : بطولات [4] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.