موعد مباراة الزمالك ضد البنك الأهلي في كأس الرابطة والقناة الناقلة والتشكيل المتوقع

كورة بلس [2] 0 تعليق 5 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - يلتقي فريق الزمالك بنظيره البنك الأهلي في مواجهة دور الستة عشر ببطولة كأس الرابطة المحترفة المصرية، والتي ستقام مساء اليوم الأحد 26 مارس 2023، حيث يبحث المارد الأبيض عن انتفاضة قوية تحت قيادة المدير الفني المؤقت أحمد عبدالمقصود في أول ظهور له عقب رحيل المدير الفني جوسفالدو فيريرا.

ويدخل الزمالك مباراة اليوم تحت قيادة أحمد عبد المقصود وحسين ياسر المحمدي المدربين المساعدين بالفريق، وأيمن طاهر مدرب الحراس من أجل تحقيق الفوز للتأهل إلى دور الثمانية للبطولة.

ويسعى الزمالك لمصالحة الجماهير بعد الخسارة من شباب بلوزداد الجزائري بهدفين دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما في الجولة الخامسة لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

ويخوض الأبيض لقاء اليوم مفتقدا لعدد كبير من لاعبيه أمثال محمد صبحي وأحمد فتوح وأحمد سيد "زيزو" للتواجد في معسكر المنتخب الأول لخوض مباراة مالاوي في التصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا، بالإضافة إلى حسام عبد المجيد و محمد طارق وحاتم محمد "سكر" ومحمد حسام "بيسو" للتواجد مع المنتخب الأولمبي لخوض مباراة زامبيا في التصفيات الأفريقية المؤهلة لأمم أفريقيا تحت 23 سنة.

وفي نفس الوقت يغيب التونسي سيف الجزيري للانتظام في منتخب بلاده لخوض مباراة ليبيا في التصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا، ويغيب التونسي حمزة المثلوثي للإصابة بجزع في الرباط الداخلي للركبة، و محمد عبد الشافي للإصابة بكدمة في الكاحل ومحمد عبد الغني للإصابة في الركبة ونبيل عماد دونجا للإصابة في العضلة الأمامية.

قائمة الزمالك لمواجهة البنك الأهلي

ويخوض الزمالك المباراة بقائمة تضم كل من، محمد عواد ومحمد نديم وعمر جابر ومحمود حمدي "الونش" ومحمود شبانة ومصطفى الزناري وعبد الله جمعة ومحمد أشرف "روقا" وعمرو السيسي وسيف جعفر ومحمد حسام "بيسو" وسيد عبد الله "نيمار" و عبد الله محمد و أحمد عبد الرحيم "إيشو" و أحمد بلحاج و مصطفى شلبي و إبراهيما نداي وناصر منسي و سامسون أكينولا و يوسف أسامة نبيه.

قائمة البنك الأهلي لمواجهة الزمالك

وفي المقابل يتطلع البنك الأهلي بقيادة اليوناني بابا فاسيليو لتحقيق الفوز في لقاء اليوم من أجل حجز بطاقة التأهل لدور الثمانية للبطولة.

يخوض البنك الأهلي المباراة بقائمة تضم كل من، محمد أبو جبل وأحمد صبحي ومحمود الجزار وأحمد ياسين وسعيدو سيمبوري وأسامة ابراهيم وعاصم صلاح واسحاقو يعقوبو ومحمد فتحي ومحمود سيد وأحمد سعيد وحمدي علاء ومحمد هلال وموسي دياوارا ومحمد بسيوني و أحمد ياسر و رزاق سيسيه وكريم بامبو ومحمود قاعود و باسم مرسي.

طالع أيضًا:

الزمالك ضد البنك الأهلي في مواجهة قوية في كأس الرابطة

الزمالك يسدد الدفعة الأخيرة من مستحقات جروس

جدول مباريات اليوم الأحد 26 مارس 2023 | الزمالك ضد البنك الأهلي وبيراميدز أمام إنبي ومنتخب مصر يواجه زامبيا

موعد مباراة الزمالك ضد البنك الأهلي في كأس الرابطة

تقام مباراة الزمالك ضد البنك الأهلي في كأس الرابطة، مساء اليوم الأحد 26 مارس 2023.

توقيت مباراة الزمالك ضد البنك الأهلي في كأس الرابطة

تنطلق مباراة الزمالك ضد البنك الأهلي في كأس الرابطة، في تمام الساعة التاسعة والربع بتوقيت القاهرة.

تنطلق مباراة الزمالك ضد البنك الأهلي في كأس الرابطة، في تمام الساعة العاشرة والربع بتوقيت مكة المكرمة.

تنطلق مباراة الزمالك ضد البنك الأهلي في كأس الرابطة، في تمام الساعة الحادية عشر والربع بتوقيت أبو ظبي.

القناة الناقلة لـ مباراة الزمالك ضد البنك الأهلي في كأس الرابطة

تنقل مباراة الزمالك ضد البنك الأهلي في كأس الرابطة، عبر قناة ON Time Sports 1 HD

تردد قناة أون تايم سبورت 2

التردد: 11861

معامل الاستقطاب: رأسي

معامل تصحيح الخطأ: 5\6

معدل الترميز: 27500

ملعب مباراة الزمالك ضد البنك الأهلي في كأس الرابطة

تلعب مباراة الزمالك ضد البنك الأهلي في كأس الرابطة، على ملعب "ستاد القاهرة الدولي".

معلق مباراة الزمالك ضد البنك الأهلي في كأس الرابطة

يقوم بالتعليق على مباراة الزمالك ضد البنك الأهلي في كأس الرابطة، المعلق الرياضي "مؤمن حسن"

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [2] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [2] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق