شاهد.. ركلات الترجيح في مباراة الأهلي والمقاولون العرب "فيديو"

كورة بلس [1] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - تأهل النادي الأهلي بقيادة مدربه مارسيل كولر، لنصف نهائي كأس مصر ليلاقي سموحة، وذلك بعد هزيمة المقاولون العرب في المباراة العصيبة التي جمعت بينهما وانتهت منذ قليل بعد الاحتكام لركلات الجزاء الترجيحية، بنتيجة 4-3 على استاد وي السلام، في إطار منافسات ربع نهائي البطولة. 

ونجح الأهلي، في خطف التأهل رسميًا بنتيجة 4-3 ، بعد احتكام المباراة لركلات الجزاء الترجيحية وذلك بعد انتهاء الوقت الأصلي والأشواط الإضافية بنتيجة 1-1.

أما الوقت الأصلي كان قد انتهى بالتعادل 1-1، بين الفريقين بعدما أحرز الأهلي هدفه الأول بأقدام كريم فؤاد بالدقيقة 67 من عمر المباراة، فيما سجل جون أوكلي هدف تعادل الذئاب بالدقيقة 76.

وبالنسبة لشوط المباراة الأول فبدأ فريق المقاولون العرب بداية قوية في محاولة للسيطرة وخطف هدفًا مبكرًا في اللقاء ولكن لاعبو الأهلي لم يسمحوا لهم باستمرار السيطرة وهاجموا بقوة لتصبح المحاولات سجالًا بين الفريقين.

وشهد الشوط الأول تألق من محمود أبو السعود حارس مرمى المقاولون العرب الذي تصدى لعدد كبير من الهجمات وتألق بقوة في ظل ضغط طاهر محمد طاهر لاعب الأهلي وظهوره بمستوى مميز.

 

 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق