تشكيل الاتحاد السكندري المتوقع ضد السكة الحديد في كأس مصر

كورة بلس [1] 0 تعليق 4 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - يلتقي  فريق الاتحاد السكندري، في تمام الساعة التاسعة من مساء اليوم الثلاثاء، السكة الحديد في إطار مباريات دور الـ32 من بطولة كأس مصر لكرة القدم.

الاتحاد السكندري ضد السكة الحديد

يدخل فريق الاتحاد السكندري مباراة اليوم والتي تقام على أرض استاد الإسكندرية متسلحًا بالأرض والجمهور من أجل الفوز  والصعود إلى دور الستة عشر في بطولة كأس مصر .

يخوض الفريق السكندري مباراة اليوم بمعنويات مرتفعة عقب تحقيقه فوزًا مهمًا على على إنبى بثلاثة أهداف مقابل هدفين فى كأس رابطة الأندية .
ومن جانبه طالب الصربى زوران مانولوفيتش المدير الفنى لفريق الاتحاد السكندرى اللاعبين بخوض مباراة اليوم بأكبر قدر من الجدية والإلتزام محذرًا من المفاجآت التي لاتخلو منها بطولة كأس مصر وشدد على ضرورة حسم المواجهة مبكرًا.

ويحتل الاتحاد السكندري حاليًا المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 40 نقطة، بعد لعب 25 مباراة حتى الآن، حيث فاز فى 12 لقاء وتعادل فى 4 مباريات و9 مواجهات.

وبدوره فإن فريق السكة الحديد يخوض مباراة اليوم بكل قوة حيث يسعى لتحقيق مفاجأة على حساب الاتحاد السكندري والتأهل إلى دور الستة عشر في بطولة كأس مصر.

ويدخل السكة الحديد مباراة اليوم بمعنويات مرتفعة بعد الفوز على فريق العبور فى مجموعة القاهرة بالقسم الثاني حيث يأمل في مواصلة سلسلة انتصاراته. 

ويحتل فريق السكة الحديد حاليًأ المركز الثانى فى ترتيب مجموعة القاهرة والقناة فى دورى القسم الثانى بـ 48 نقطة من 24 مباراة ،حيث فاز فى 14 مباراة وتعادل فى 6 لقاءات وخسر 4 مواجهات.

أقرأ أيضًا

موعد مباراة ميلان وإنتر ميلان في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة

تاريخ مواجهات ريال مدريد ومانشستر سيتي قبل مواجهة نصف نهائي دوري أبطال أوروبا

ماذا يحتاج الاتحاد للتتويج بالدوري السعودي؟

تشكيل الاتحاد السكندري المتوقع

يتوقع أن يخوض الاتحاد الاتحاد السكندري مباراة اليوم ضد السكة الحديد بتشكيل مكون من : 

حراسة المرمى: المهدي سليمان.

خط الدفاع: محمود علاء،عبدالله نصيب،هشام صلاح وصبري رحيل.

خط الوسط: ساليفو مورو،محمد محمود،ناصر ناصر،عمار حمدي و أحد عادل "ميسي".

خط الهجوم: مابولولو.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق