مهيرة علي تقدم أوراق اعتمادها في الظهور الأول بالدوري المصري

كورة بلس [1] 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - قدمت مهيرة علي أحدث صفقات فريق توت عنخ آمون أحد أندية الدوري الممتاز للكرة النسائية، وبطل بطولة كأس مصر للسيدات عن الموسم الكروي المنصرم، والعائدة من رحلة احتراف قصيرة من خلال بوابة فريق كريفيباس كرايفي الأوكراوني، أوراق اعتمادها مع الفريق الفرعوني في الظهور الأول لها معه.

وشاركت مهيرة علي مع توت عنخ آمون في مباراة اتحاد بسيون، وأحرزت هدف في المشاركة الأولى لها مع الفريق الفرعوني، ثم جددت المشاركة مع توت عنخ آمون أمام ناديها القديم وادي دجلة، في ديربي الدور الأول في اللقاء الذي انتهى بالتعادل الإيجابي 2-2.

وكان "كورة بلس" انفرد صباح الجمعة 19 يناير بتوقيع اللاعبة مهيرة علي، لفريق توت عنخ آمون عقب العودة من أوكرانيا، ليقطع بذلك الطريق على فريق زد، والذي دخل في المفاوضاوت مع اللاعبة من أجل ضمها خلال الميركاتو الشتوي.. أطلع على التفاصيل 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق