أحمد دياب : إقامة نهائي كأس مصر في السعودية خطوة رائعة.. ولا يمكننا إلغاء كأس الرابطة

كورة بلس [1] 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - أكد أحمد دياب رئيس رابطة الأندية المصرية أن خطوة إقامة نهائي كاس مصر في السعودية خطوة رائعة ومصر علاقاتها رائعة مع الجميع ودائما نجد الاحترام والتقدير من جانب الاشقاء .

وقال دياب في تصريحات تليفزيونية: "جميع التفاصيل الخاصة بالبطولة اتحاد الكرة هو المنوط بها وهو الذي سيعلن عنها وهناك تعاون كامل مع اتحاد الكرة". 

وعن ترتيبات الموسم القادم أكد أن الرابطة لم تناقش الأمر بسبب عدم وصول مواعيد نهائية لبطولات كأس العالم للأندية وكأس الأمم الأفريقية قائلًا: "سوف نتواصل مع الاتحاد الدولي لكرة القدم قبل وضع الجداول.. لن نلغى بطولة كأس الرابطة تحت اي ظرف من الظروف لأنها بطولة قائمة ولها رعاة ومؤهلة لكأس السوبر المصري". 

وأكمل: "عقوبات الأنسحاب سوف يتم تعديلها .. عندما يتم زيادة الجوائز يتم زيادة العقوبات.

وأشار دياب إلى أن التحكيم خاضع لإتحاد الكرة والرابطة طلبت أن يكون ملف المستحقات المالية لهم تحت إشراف الرابطة لإنهاء أزمة تأخرها.. والتحكيم المصري في كأس الأمم الأفريقية كان مشرفا والموسم الجاري شهد تحسنا كبيرا، وأن الاستعانة بحكام أجانب سيكون في أضيق الحدود، وأن نهائي كأس مصر بين الأهلي والزمالك أتمنى أن يدار بصافرة مصرية.

وقال : في كل دول العالم حكام الدوري الممتاز لا يمكن أن يقوموا بإدارة مباريات في المسابقات بالدرجة الثانية وغيرها.. وهو ما يسعى مسئولي لجنة الحكام الى تطبيقه.


 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق