اتحاد الكرة يستقر على إقامة كأس مصر للكرة النسائية في رمضان بعد تأجيل الدوري (خاص)

كورة بلس [1] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - قررت لجنة المسابقات الرئيسية بالاتحاد المصري لكرة القدم، إقامة بطولة كأس مصر لكرة القدم النسائية في رمضان، في ظل إيقاف مسابقة الدوري الممتاز لكرة القدم النسائية، لمدة 35 يوما بسبب حلول شهر رمضان المعظم، والمقرر حلوله يوم الإثنين 11 مارس المقبل.

وستخطر لجنة المسابقات الرئيسية بالاتحاد المصري لكرة القدم، خلال الساعات القليلة المقبلة الأندية الراغبة في المشاركة، بقيمة الاشتراك في البطولة والموعد النهائي لإرسال الموافقات، على أن يتم تحديد موعد إقامة القرعة لاحقا.

في سياق آخر علم "كورة بلس" من مصادرة الخاصة أن الجولة الخامسة والعشرين من البطولة، يوم الجمعة 8 مارس ثم تتوقف بطولة الدوري الممتاز بعدها، على أن تعود للاستئناف مجددا يوم الثلاثاء 16 أبريل القادم.

وتوج فريق توت عنخ آمون أحد أندية الدوري الممتاز لكرة القدم النسائية بقيادة أحمد رمضان، بالبطولة الأولى في تاريخ النادي حديث العهد والنشأة وهي كأس مصر في نسخته الأخيرة على حساب نظيره مركز شباب الأميرية، في المباراة التي أقيمت بينهما على ملاعب ناد زد في ختام الموسم الكروي 2022-2023 للسيدات.

وحقق توت عنخ آمون البطولة واللقب الأول في تاريخه على حساب الأميرية بقيادة شريف فاروق، بعدما نجح في هزيمته بهدفين لهدف وتحويل الخسارة والتأخر بهدف نظيف، للتقدم بهدفين أحرزتن البوروندية ساندرين نيونكورو، لتظفر باللقب الأول في تاريخ النادي.

وحقق توت عنخ آمون البطولة واللقب الأول في تاريخه على حساب الأميرية بقيادة شريف فاروق، بعدما نجح في هزيمته بهدفين لهدف وتحويل الخسارة والتأخر بهدف نظيف، للتقدم بهدفين أحرزتن البوروندية سندرين نيكورونور، لتظفر باللقب الأول في تاريخ النادي.

وأقيمت مواجهات دور الثمانية من البطولة ذاتها على مدار يومين، بدأت بمباراتي فرق البنك وبيراميدز وفيوتشر وتوت عنخ آمون، وشهد اليوم الأول خروج البنك الأهلي وفيوتشر، واستكملت المنافسات بمواجهتي وادي دجلة والأميرية والمعادي واليخت وصيد المحلة.

وشارك في النسخة الأخيرة من البطولة 8 أندية، من مسابقتي الدوري الممتاز والدرجة الثانية، بينما لم يطلب أي فريق من دوري الدرجة الثالثة المشاركة بالبطولة، واكتفاء لجنة المسابقات بإقامة البطولة بعدد زوجي مكون من 8 أندية فقط.

وواجه فريق مركز شباب الأميرية توت عنخ آمون، في نهائي النسخة الأخيرة من بطولة كأس مصر للسيدات، بعدما تأهل الأول للنهائي على حساب المعادي واليخت، وتوت عنخ آمون هزم نظيره فريق بيراميدز.

وكان فريق وادي دجلة نجح موسم 2020-2021 في حصد بطولة كأس مصر، على حساب فريق المعادي واليخت بهدفين لهدف في المباراة النهائية من البطولة، والجمع بين بطولتي الدوري وكأس مصر.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق