أبوقير للأسمدة يُعلق على مواجهة الأتحاد السكندري في كأس مصر

كورة بلس [1] 0 تعليق 4 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - أسفرت قرعة بطولة كأس مصر عن مواجهة الفريق الأول لكرة القدم أبوقير للأسمدة لنظيره الاتحاد السكندري، في إطار مباريات دور الـ 32 للبطولة.

وفي تصريحات خاصة لـ " كورة بلس " قال محمد عطية المدير الفني لفريق أبوقير للأسمدة : مواجهة الاتحاد السكندري ستكون مباراة صعبة جدا نظرا لأنها ستكون أمام فريق كبير ومدير فني لديه خبرات كبيرة في إدارة مباريات الكأس.

وأضاف عطية: سنستعد بشكل جيد للمباراة للخروج بمظهر يليق بنادي ابوقير للأسمدة حيث إن المباراة فرصه جيدة للاعبين لتقديم أنفسهم في مباراة كبيرة أمام فريق جماهيري
وتابع: أتمنى تقديم مباراة جيدة لتكون واحدة من مفاجآت كأس مصر هذا الموسم ونصعد إلى الدور المقبل.


وأتم: أتمنى من لجنة المسابقات الإعلان عن موعد المباراة في أقرب وقت نظرا لنهاية دوري القسم الثاني ولا يوجد أي مشاركات رسمية الفترة المقبلة.

أبوقير للأسمدة

واختتم أبوقير للأسمدة منافسات دوري المحترفين في صدارة مجموعة البقاء برصيد 45 نقطة ليضمن البقاء رسميا
وقاد محمد عطية فريق أبوقير للأسمدة هذا الموسم في 13 مباراة حقق المكسب في 8 مباريات منهم خمس مباريات متتالية (كمادي- شبين- التعدين- المقاصة- دكرنس) وتعادل في 5 مباريات دون هزيمة، وسجل لاعبو الفريق 17 هدفا واستقبلت شباكهم 4 أهداف

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق