كيف يستعد الأهلي لمواجهة الألومنيوم في كأس مصر ؟

كورة بلس [1] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - يواصل الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي مارسيل كولر استعداداته المكثفة لمواجهة الألومنيوم في كأس مصر.

النادي الأهلي يلتقي الألومنيوم غدًا الجمعة في تمام الساعة الثامنة مساء في اللقاء الذي يجمع بين الفريقين في إطار منافسات دور الـ 32 في بطولة كأس مصر.

الأهلي ضد الألومنيوم


 
يخشى النادي الأهلي مفاجآت بطولة كأس مصر لذا يستعد لخوض مباراة الجمعة ضد الألومنيوم بكل قوة.

كولر طالب اللاعبين بخوض مباراة الألومنيوم بكل قوة وبأقصى قدر من الجدية والالتزام وحذر من التهاون بالخصم مشددًا على ضرورة مواصلة المشوار في الكأس بكل قوة من أجل التتويج باللقب للموسم الثاني على التوالي.

الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي كان قد واصل تدريباته دون راحة على أرض ملعب مختار التتش استعدادًا لمواجهة الألومنيوم وذلك بعد تغلبه على مودرن سبورت في الدوري.

ويتجه كولر للدفع بعدد من البدلاء خلال مواجهة الألومنيوم من أجل منحهم الفرصة في الظهور القوي مع المارد الأحمر وفي حال تغلب الأهلي على الألومنيوم في دور الـ 32 في بطولة كأس مصر فإنه سوف يصطدم بفاركو في الدور التالي من البطولة.

الأهلى سعى للتغلب على نقص المعلومات المتاحة لديه عن الألومنيوم بكل قوة خلال الساعات الماضية خاصة في ظل عدم خوضه أية مواجهات خلال الفترة الأخيرة بسبب توقف دوري المظاليم.

و أصر كولر على الحصول على تسجيلات لعدد من مباريات الألومنيوم من أجل دراسة نقاط القوة والضعف فيه قبل وضع الخطة الفنية لخوض مباراة الجمعة في كأس مصر.

 
 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق