الإسماعيلي يتحدى زد في نصف نهائي كأس مصر

كورة بلس [1] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - يخوض الفريق الأول لكرة القدم في نادي الإسماعيلي في تمام الساعة السادسة من مساء اليوم الثلاثاء مواجهة قوية ضد نظيره زد أف سي في إطار مباريات الدور نصف النهائي في بطولة كأس مصر.

يتسلح الدراويش في مباراة اليوم والتي تقام على أرض استاد الاسماعيلية بالأرض والجمهور في مواجهة زد والذي يل ضيفًا ثقيلاً عليهم.

الإسماعيلي ضد زد

يدخل الإسماعيلي مباراة اليوم بكل قوة من أجل تحقيق الفوز على زد وحسم تأهله لنهائي بطولة كأس مصر والمنافسة على التتويج بلقب النسخة الحالية من البطولة التي تشهد غياب النادي الأهلي بعد أعتذاره عن المشاركة.

مباراة الإسماعيلي ضد زد ستكون حافلة بالقوة والإثارة في ظل لقاء لا تقبل نتيجته القسمة على إثنين حيث يطمح كلا الفريقين في تحقيق إنجاز كبير عبر حسم التأهل لنهائي كأس مصر.

الإسماعيلي تأهل إلى نصف نهائي كأس مصر بالفوز على طلائع الجيش بركلات الترجيح بنتيجة 10-9 ليتأهل الدراويش إلى نصف النهائي في الوقت الذي حقق فيه زد الفوز على مودرن سبورت بهدف دون مقابل قبل أن يصل لمواجهة اليوم.

الجهاز الفني للإسماعلي كثف خلال الساعات الماضية من جهوده لتأهيل اللاعبين فنيًا وبدنيًا لخوض مباراة اليوم بكل قوة.

وحرص الجهاز الفني للنادي الإسماعيلي على مشاهدة تسجيلات لمباريات زد الأخيرة لتحديد نقاط القوة والضعف قبل وضع الخطة الفنية لخوض مباراة نصف نهائي كاس مصر.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق