اخبار كورة

الزمالك يقسو على بروكسي بخماسية ويتأهل لدور الـ 16 في بطولة كأس مصر

موقع اخبار كورة - فاز الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على نظيره بروكسي بخماسية مقابل هدفين في المباراة التي أقيمت بينهما بإستاد القاهرة الدولي، في إطار مباريات دور الـ32 لبطولة كأس مصر ليتأهل الأبيض إلى دور الـ16 لمواجهة طلائع الجيش.

بدأ الزمالك المباراة بتشكيل مكون من  محمد صبحي وعمر جابر و حمزة المثلوثي و أحمد مجدي و أحمد فتوح ونبيل عماد دونجا و ناصر ماهر   عبدالله السعيد ومصطفى شلبي و يوسف أوباما و مهاب ياسر.
جاءت بداية المباراة هجومية للزمالك ونجح مهاب ياسر في تسجيل هدف التقدم للأبيض في الدقيقة الثالثة من تسديدة قوية من على حدود منطقة الجزاء سكنت على يسار الحارس، وأضاف يوسف أوباما الهدف الثاني للزمالك في الدقيقة السابعة من تسديدة من داخل منطقة الجزاء سكنت على يسار حارس مرمى بروكسي.

وتمكن ناصر ماهر من إضافة الهدف الثالث للأبيض في الدقيقة الثامنة من تسديدة قوية من داخل منطقة جزاء الضيوف، وفي الدقيقة 19 نجح حسام بركات في تقليص الفارق وتسجيل الهدف الأول لبروكسي من ركلة جزاء، قبل أن يضيف أدهم أحمد الهدف الثاني للضيوف في الدقيقة 22 من تسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء سكنت على يسار محمد صبحي.

وتوالت محاولات الزمالك الهجومية لتعزيز التقدم، وألغى الحكم هدفاً سجله حمزة المثلوثي للأبيض في الدقيقة 31 من رأسية بداعي التسلل، وحاول أبناء ميت عقبة تعزيز التقدم في الدقائق المتبقية في حين تراجع بروكسي للتامين الدفاعي واللجوء للهجمات المرتدة لينتهي الشوط الأول بتقدم الزمالك بثلاثية مقابل هدفين.

ومع بداية الشوط الثاني سعى أبناء ميت عقبة لتعزيز التقدم في ظل تراجع بروكسي للتأمين الدفاعي، وكاد مصطفى شلبي أن يحرز الهدف الرابع للأبيض في الدقيقة 53 من تسديدة من دخل منطقة الجزاء، ولكن حارس مرمى الضيوف تصدى لها ببراعة.

وفي الدقيقة 58 أشهر الحكم البطاقة الصفراء لنبيل عماد دونجا للاعتراض، وفي الدقيقة 64 دفع الجهاز الفني للزمالك بحسن أبو المعاطي بدلاً من أحمد فتوح، وفي الدقيقة 73 دفع الجهاز الفني للأبيض بناصر منسي وسيد عبد الله "نيمار" بدلاً من يوسف أوباما ومهاب ياسر.

وفي الدقيقة 81 أضاف عبد الله السعيد الهدف الرابع لأصحاب الأرض من ركلة جزاء احتسبها الحكم لمصطفى شلبي وسددها السعيد على يمين الحارس، ودفع الجهاز الفني للأبيض بمحمد صلاح ذكي  وأحمد إيشو بدلاً من مصطفى شلبي وناصر ماهر، وتوالت محاولات أصحاب الأرض لتسجيل الهدف الخامس ونجح ناصر منسي في تسجيل الهدف الخامس في الدقيقة 95  لينتهي اللقاء بفوز الزمالك بخماسية مقابل هدفين وتأهله لدور الـ16 لكأس مصر.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار متعلقة :