اخبار كورة

غيابات الزمالك أمام طلائع الجيش في كأس مصر

موقع اخبار كورة - يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة نظيره طلائع الجيش في التاسعة مساء اليوم الأربعاء، باستاد السلام، في إطار مباريات دور الـ16 لبطولة كأس مصر
ويفتقد الأبيض لخدمات العديد من اللاعبين في مباراة اليوم أمام طلائع الجيش في كأس مصر.
ويغيب عن الزمالك كلاً من، مصطفى شلبي وعمر جابر وحمزة المثلوثي وسيف الدين الجزيري وناصر ماهر وأحمد مصطفى "زيزو" لحصولهم على راحة من قبل الجهاز الفني.
وفي نفس الوقت يغيب محمود حمدي " الونش" ومحمد عبد الشافي ونبيل عماد دونجا وأحمد حمدي ومحمد صبحي للإصابة
يخوض الزمالك مباراة اليوم بقيادة أندري بيكي المدرب العام وأحمد مجدي المدرب المساعد في ظل سفر البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني إلى البرتغال لقضاء فترة الإجازة، ويتطلع الأبيض لتحقيق الفوز من أجل التأهل لدور الثمانية والاستمرار في المنافسة على اللقب.
وطالب الجهاز الفني اللاعبين بضرورة التركيز في لقاء اليوم من أجل الفوز والتأهل للدور التالي، كما طالب بيكي ومجدي اللاعبين بضرورة استغلال الفرص التي ستسنح لهم، وضرورة غلق المساحات أمام لاعبي الفريق المنافس.
 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار متعلقة :