ميركاتو المظاليم.. اتفاق بين أسوان وبترول أسيوط للحصول على خدمات هداف الصعيد

كورة بلس [1] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - توصل مجلس إدارة أسوان لاتفاق شبه نهائي مع إدارة نادي بترول أسيوط، وذلك من أجل الحصول على خدمات وليد عطية هداف بترول أسيوط وهداف مجموعة الصعيد بالموسم الماضي وذلك للانتقال لصفوف أسوان بداية من الموسم المقبل، لدعم صفوف اسوان في دوري الأضواء والشهرة في الموسم المقبل.

ويتضمن الاتفاق بين إدارة أسوان وإدارة بتول أسيوط على رحيل اللاعب لصفوف أسوان بداية من الموسم المقبل، بعد موافقة هشام عبدالمنعم المدير الفني لبترول أسيوط على رحيل اللاعب لنادي أسوان مقابل وضع شرط في عقد اللاعب.

وتضمن الشرط الجزائي حصول بترول أسيوط على نسبة 20% من إعادة بيع اللاعب وتسويقه مع وضع بند يتيح لبترول أسيوط الحصول علي مبلغ مالي في حالة تخطي اللاعب حاجز العشرة اهداف في الدوري الممتاز.

وسبق لوليد عطية اللعب لناشئي الاسماعيلي قبل ان يتم تصعيده للفريق الاول بالنادي الإسماعيلي ومنه لغزل المحلة ثم حرس الحدود قبل أن نتقل لبترول اسيوط ليتألق معه في الموسم الماضي بدوري القسم الثاني قبل أن ينجح مسئولي أسوان في الحصول علي خدمات اللاعب لمدة ثلاث مواسم.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق