استعدادا للدورى الممتاز "ب".. كهرباء الإسماعيلية يُطلق شعاره الجديد

كورة بلس [1] 0 تعليق 5 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - أعلن نادى كهرباء الإسماعيلية التابع لشركة القناة لتوزيع الكهرباء عن إطلاق شعاره الجديد تزامنا مع اقتراب انطلاق فعاليات مباريات دورى الدرجة الثانية الممتاز "ب"، والذى يشارك فيه النادي للمرة الأولى فى تاريخه مما يعد بمثابة إنجاز كبير لقطاع الكهرباء والطاقة المتجددة.

ووجه المهندس سامي أبووردة رئيس مجلس إدارة شركة القناة لتوزيع الكهرباء بناء على مذكرة من مجلس إدارة النادى، بتوفير كافة أوجه الدعم والمساندة للنادى ليكون صرح كبير يليق بقطاع الكهرباء والطاقة المتجددة بوجه عام وليس شركة القناة لتوزيع الكهرباء فقط، والعمل على خلق فرص استثمارية جديدة يتم استغلالها من خلال وجود كوادر فنية على أعلى المستويات داخل الشركة والنادى أيضا، والذى يقع فى إحدى المناطق الحيوية والاستراتيجية بمدينة الإسماعيلية، حيث يستقبل يوميا ما يزيد عن ٣ آلاف زائر من العاملين وأسرهم.

ومن المقرر أن تشهد الفترة الحالية انطلاق أعمال التحديث والتطوير بعدد من المنشآت داخل النادى، والتى عانت من إهمال كبير تسبب فى تردى الأوضاع داخل النادى، حيث يقوم قطاع المشروعات بشركة القناة بإعداد خطة وتصور تتضمن إنشاء مبان وأعمال جديدة تعود بالنفع على الشركة والنادى أيضا، خاصة أن الاستثمار الرياضى يعد إحدى الركائز الأساسية فى نجاح أى منظومة، وكذلك لما يساهم فى الترويج لقطاع الكهرباء والطاقة المتجددة.

يذكر أن نادى كهرباء الإسماعيلية تأسس عام ١٩٣٥ وهو تابع لشركة القناة لتوزيع الكهرباء التابعة للشركة القابضة لكهرباء مصر.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق