منتخب السويس: الأندية ترفض قرار اتحاد الكرة وسنجتمع في الترسانة لاتخاذ قرارنا

كورة بلس [1] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - قال أسامة الموشي، رئيس نادي منتخب السويس، أن معظم أندية دوري الممتاز "ب" ترفض بشكل قاطع قرار اتحاد الكرة بتطبيق دوري المحترفين بداية من الموسم المقبل.

تابع الموشي في تصريح خاص لـ"kora plus" : "تواصلت مع عدد كبير من أندية دوري الممتاز "ب" سواء بمجموعة القاهرة أو الإسكندرية والجميع يرفض هذا القرار الذي يقضي تماما على الأندية الشعبية بجانب أنه من الصعب تطبيقه نظرا لتكوين مصر الجغرافي".

وواصل: "تواصلت مع طارق السعيد رئيس نادي الترسانة وهناك اتفاق بين العديد من رؤساء الأندية للاجتماع بنادي الترسانه لاتخاذ القرار المناسب ضد قرار اتحاد الكرة".

اختتم: "هذا القرار سيجعل اللاعبين يطالبون بضعف عقودهم في دوري الممتاز".

أقرأ ايضًا.. "طلب بـ5 مليون جنيه وأندية ستختفي".. آراء متباينة لرؤساء أندية المظاليم حول نظام الدوري الجديد

دوري المحترفين هو دوري مكوّن من مجموعة واحدة، حيث قرر اتحاد الكرة المصري اعتماده في الدرجة الثانية، حيث سيضم 18 فريقًا بدلًا من 24.

ويتكون دوري المحترفين من 3 أندية هابطة من الدوري الممتاز، 3 أندية صاعدة من القسم الثالث، و12 ناد من الدرجة الثانية، بمعدل 4 أندية من كل مجموعة.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق