الترسانة يحدد ملعبه بعد قرار اتحاد الكرة بنقل مبارياته لخارج الأرض

كورة بلس [1] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - حدد مجلس إدارة نادي الترسانة ستاد الكلية الحربية، ملعبا لمباراتيه القادمتين بدوري القسم الثاني، وذلك عقب قرار اتحاد الكرة بمعاقبة نادي الترسانة بنقل مباراتين لخارج الأرض بعد أحداث مباراة الترسانة والسكة الحديد في الأسبوع قبل الماضي من دوري القسم الثاني.

وأرسل مجلس إدارة نادي الترسانة فاكسًا رسميًا لاتحاد الكرة وذلك للتأكيد على حصوله على الموافقات الأمنية اللازمة لإقامة مبارياته بملعب الكلية الحربية بداية من مباراة الإعلاميين المقرر لها الخميس المقبل. 

أقرأ ايضًا

مباريات اليوم في دوري القسم الثاني.. 9 لقاءات في المجموعة الأولى والثانية

تغييرات بدون لوحة في مباراة بلدية المحلة ونبروه بغرائب دوري القسم الثاني.. فيديو

اتحاد الكرة يخاطب أندية القسمين الثاني والثالث لحضور قرعة القسم الثالث | مستند

كانت مباراة الترسانة والسكة الحديد في الأسبوع قبل الماضي من دوري القسم الثاني قد شهدت اشتباكات بين الجهاز الفني للترسانة وطاقم تحكيم المباراة انتهت بإلغاء المباراة ليقرر اتحاد الكرة وقف الجهاز الفني للترسانة ثماني مباريات وتغريمهم 20 ألف جنيه، مع نقل مباراتين لنادي الترسانة لخارج الأرض بسبب الاعتداء على طاقم التحكيم.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق